مريم الخشت لـ "سيدتي": صوّرت "مجنونة بيك " وأنا رجلي مكسورة وهذا سبب نجاح مسلسل "الأنسة فرح" 

مريم الخشت - صورة من صفحتها على انستغرام
مريم الخشت - صورة من صفحتها على انستغرام
بوستر مسلسل مجنونة بيك - صورة من صفحة S Productions على فيسبوك
بوستر مسلسل مجنونة بيك - صورة من صفحة S Productions على فيسبوك
مريم الخشت - صورة من صفحتها على انستغرام
بوستر مسلسل مجنونة بيك - صورة من صفحة S Productions على فيسبوك
2 صور
"مجنونة بيك" من الأعمال الدرامية التي تعرض في الوقت الحالي على منصة "شاهد"، وهو مسلسل مختلف في أحداثه، لأنه يأخذ المشاهد إلى عالم غنائي مبدع من الألوان والرقصات الاستعراضية.
بطلة العمل الفنانة مريم الخشت كشفت خلال مقابلتها مع " كاميرا سيدتي" على هامش الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم" حظك اليوم"، عن كيفية استعدادها لهذا العمل، كما تحدثت أيضاً عن سبب نجاح مسلسل "الأنسة فرح" بأجزائه الخمسة.

الاستعداد للشخصية .." صورت وانا رجلي مكسورة"
قالت الفنانة مريم الخشت، إنه أثناء استعدادها لشخصية "راندا" في المسلسل ، تعرضت إلى كسر في إحدى قدميها ..مضيفة "صورت المسلسل وأنا رجلي مكسورة".
وأشارت إلى أن جميع جوانب الشخصية من الناحية الدرامية والتمثيلية، كانت سهلة للغاية، نظراً لوجود اتفاق وتفاهم مع مخرج العمل جو بوعيد على شكل الشخصية، لذلك كان لا يوجد أي صعوبات أو صراعات.

الغناء
قدمت الفنانة مريم الخشت عدداً من الأغاني خلال أحداث المسلسل تماشياً مع طبيعة وفكرة العمل، وعن هذا الأمر أوضحت أن سبب تقديمها للأغاني بشكل جيد، هو الموسيقار مصطفى الحلواني الذي ساهم في موسيقى المسلسل، لافتة إلى أن مصطفى الحلواني أول شخص عملت معه منذ بداية انطلاقها في عالم الإعلانات قبل دخولها عالم التمثيل.
واستطردت قائلة "فهمين بعض ومتعودين على بعض ولما اشتغلنا مع بعض سهل عليا حاجات كتير".
بوستر مسلسل مجنونة بيك - صورة من صفحة S Productions على فيسبوك

الاستعراض
الرقصات الاستعراضية كانت شيئاً أساسياً في الشخصية التي تقدمه مريم الخشت، وسبّب هذا الأمر لدى مريم الخشت قلقاً بسيطاً، خاصة وأن الاستعراضات تحتاج الى وقت طويل في التمارين والتدريبات، إلا أن الفريق المشارك في المسلسل طمأنها وأكدوا لها أنها ستتعامل مع شخص رائع وهو مصمم الاستعراضات هادي عواض.
وقالت " هادي عواض لم أكن أعرفه من قبل ، ولكن تعرفت عليه في المسلسل وأشخاص كثيرة طمأنتني، خاصة بعد اعتقادي بأنني في حاجة إلى التمرين والتدريب لمدة أسبوع، ولكن هادي أبلغها أنها تحتاج لمدة 3 أو 4 ساعات قبل تصوير المشهد بيوم، مضيفة:"ولكن مع مرور الوقت بدأت أحفظ الرقصة قبل تصوير المشهد بنصف ساعة".

سر نجاح مسلسل " الأنسة فرح" بأجزائه الخمسة
اعتبرت الفنانة مريم الخشت أن سبب نجاح مسلسل " الأنسة فرح" بأجزائه الخمسة هي العلاقات الإنسانية المريحة ، ضاربة مثالاً بشخصية " فرح" التي قدمتها الفنانة أسماء أبو اليزيد خلال أحداث المسلسل، حيث مرت "فرح" بمواقف صعبة للغاية ولكن في ظل تلك المواقف وجدت دعماً ومساندة كبيرة من قبل جدتها ووالدتها وأيضاً صديقتها.." البيت كان مريح وعلاقاتهم مريحة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».