محمد أشكناني يكشف عن عملين يعرضان في قناتين سعوديتين

محمد اشكناني- الوصرة من حسابه على الانستغرام
محمد اشكناني- الوصرة من حسابه على الانستغرام

عرض الفنان محمد أشكناني لمتابعي صفحته في "إنستجرام" بوستراً، كشف فيه لمتابعيه مواعيد تقديم عملَيه الجديدين على قناتَين سعوديتين.

وكتب أشكناني في الـ "بوست": "يُعرض حالياً بشخصية حمد في مسلسل.. جمعنا الهوى.. على تلفزيون السعودية الساعة 11م والإعادة 5 م، وبشخصية عبدالله في مسلسل.. ممنوع السكوت على تلفزيون sbc الساعه 4 م والإعادة 12:30 ص، والإعادة الثانية 9 ص".

ويتكوَّن "جمعنا الهوى" من 30 حلقةً، من إخراج خالد الفضلي، وإنتاج شركة المجموعة الفنية، وبطولة نخبة من الفنانين، منهم إبراهيم الحربي، ليلى سلمان، شهد سلمان، ناصر عباس، وسلطان المقبالي، إضافةً إلى فنانين آخرين من الكويت والسعودية.

أما "ممنوع السكوت" فمسلسل درامي اجتماعي معاصر، يناقش عديداً من المشكلات الأسرية للكاتبة مي العيدان، وهو أول تجربةٍ لها في كتابة الأعمال الدرامية، وإخراج سيف الدين العيساوي، وإنتاج شركة النايف للإنتاج الفني، وبطولة: عبدالرحمن العقل، باسمة حمادة، محمد العجيمي، شيلاء سبت، ومحمد الأنصاري.

يذكر أن أشكناني انتهى أخيراً من عملَين آخرين، حمل الأول عنوان "منزل 12"، ويجسِّد فيه شخصية "علي"، ويشاركه نخبةٌ من الفنانين، من أبرزهم سعد الفرج، سحر حسين، فتات سلطان، فاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، نور وحسن عبد ال، وعبدالمحسن القفاص، من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وهو دراما اجتماعية معاصرة، يتضمَّن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، وتبدأ أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويقع في 30 حلقةً، تحمل في طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر "منزل 12"، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ.

بينما يحمل الثاني عنوان "نصاب فيرست كلاس"، ويمثِّل فيه إلى جانب شهاب جوهر، وشوق الهادي، وأحمد النجار، ويجسِّد خلاله دور "فارس".

وفي الموسم الرمضاني الماضي، قدَّم أربعة أعمالٍ، هي "كيد الحريم"، و"ناطحة سحاب"، و"دحباش"، و"حبي الباهر".

ومحمد أشكناني ممثلٌ كويتي، قدَّم أعمالاً عدة، من أشهرها مسلسل "كان خالد"، و"رحى الأيام"، و"شغف"، و"الناموس"، و"أبشر بالسعد".