الأميرة آن مكان والدتها إليزابيث الثانية في أول حفل يستضيفه باكنغهام بعد وفاتها

الأميرة آن- الصورة من وكالة رويترز
الأميرة آن- الصورة من وكالة رويترز
حلت الأميرة آن، مكان والدتها الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، في أول حفل أُقيم في قصر باكنغهام، منذ وفاة الملكة.
وكَرّمت الأميرة آن عدداً من المؤثرين في تاريخ بلادهم، والذين كان من المقرر أن تُسلّمهم الملكة الراحلة الميداليات قبل رحيلها؛ حيث اختارتهم الملكة الراحلة قبل وفاتها.
وكان من بين المكرَّمين في الحفل: السبّاحة البارالمبية مايسي سمرز نيوتن، ومدرب الرغبي واللاعب المحترف السابق جيمي جونز بوكانان، والفنانة ومصممة المسرح إزميرالدا ديفلين؛ إضافةً إلى الصحفي تشارلز سابين، ومتسابق الدراجات النارية جوناثان ريا.
وفي هذا السياق، نَشرت العائلة المالكة البريطانية على صفحتهم الرسمية على تويتر، عدداً من الصور لحفل التكريم، وأُرفقت التغريدة بتعليق كُتب فيه: "تهانينا لكل من تمّ تكريمه من قِبل الأميرة الملكية في حفل اليوم.. وعلى مدار الأشهر المقبلة، سيستمر أفراد العائلة المالكة في تقديم الجوائز، إلى أولئك الذين تم تكريمهم في قوائم تكريم عيد ميلاد الملكة الراحلة ورأس السنة الجديدة".
وكان قصر باكنغهام قد نشر صورتين على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لأحد الخيول المفضَّلة لدى الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، والتي يطلق عليها اسم "إيما".
وأظهرت الصورة الأولى المُهرة (إيما) وهي تقف بجانب الممشى الطويل قُرب قلعة وندسور؛ لتشارك في وداع الملكة إليزابيث الثانية؛ حيث مرّ التابوت أمامها، وكان المشهد مؤثراً بشكل كبير.
كما نُشرت صورة حديثة للمُهرة السوداء المولودة في عام 1996؛ تكريماً لها، وأُرفقت بتعليق كُتب فيه: صورة جديدة للمُهرة إيما، ركبت الملكة اليزابيث المُهرة إيما بانتظام؛ لممارسة التمارين الخفيفة في الأراضي المحيطة بقلعة وندسور، على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية".

وكانت المُهرة قد وقفت خلال المسيرة الاحتفالية في جنارة الملكة الراحلة يوم 19 من سبتمبر/ أيلول، في فجوة بين مئات الآلاف من الزهور، في رعاية مدير الاصطبلات الملكية الموثوق للملكة الراحلة في قلعة وندسور، تيري بندري الذي كان قد أحنى رأسه بقبعته الرامية وسترته السوداء وحذاء الركوب، أثناء مرور التابوت.
واللافت أنه بينما كان نعش الملكة يمرّ في استعراض عسكري في ممر قلعة وندسور، ارتعشت أذنا المُهرة إيما، وقامت بتحريك ذيلها، وداست على الأرض مرتين بأحد حوافرها الأمامية، وكأنها تقدّم الاحترام للملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».