اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رحمة رياض تلتقي جمهور الإمارات برفقة عبادي الجوهر في هذا الموعد

رحمة رياضة - صورة من حسابها على انستغرام
رحمة رياضة - صورة من حسابها على انستغرام
كشفت المطربة العراقية رحمة رياض، عن موعد حفلها المنتظر في دولة الإمارات والذي يرافقها فيه المطرب السعودي عبادي الجوهر، في ليلة طربية ينتظرها عشاق الثنائي في الإمارات يوم 24 من نوفمبر القادم.

ونشرت رحمة رياض عبر حسابها الشخصي على انستغرام، بوستر الحفل، وعلقت عليه قائلة: «أهل #الإمارات، هواية متحمسة ألتقي فيكم ضمن حفل مميز سيجمعني مع الفنان #عبادي_الجوهر بمدرج #خورفكان».

ومنذ أيام كانت رحمة رياض كشفت في منشور عبر حسابها الشخصي على تويتر، عن أغنيتها التي ستقدمها بمناسبة كأس العالم قطر 2022، وتُشاركها فيها أكثر من مطربة عربية أخرى.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد كشف عن أغنية جديدة تحت عنوان «قناديل السماء Light The Sky» والتي تتعلق بكأس العالم فيفا قطر 2022، وتأتي بتعاون رباعي بين النجمة رحمة رياض، بلقيس والمغربية نورة فتحي بالإضافة إلى النجمة منال المغربية.

أما عن المطرب عبادي الجوهر، فكان قد شارك في نهاية الشهر الماضي في مهرجان الغناء بالفصحى، والذي نظمته وزارة الثقافة السعودي في العاصمة الرياض، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن مجموعة حفلات شارك فيها الفنان السعودي محمد عبده، أصالة نصري، والفنان أحمد فتحي، إلى جانب الفنانة الصاعدة نجد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»