تعويض مدرس بـ 230 ألف جنيه إسترليني بسبب عصير

استطاع مدرس بريطاني أن يحصل على تعويض مقداره 230 ألف جنيه إسترليني يعتبر الأكبر من نوعه، وذلك عقب وقوعه على الأرض في المدرسة الثانوية التي يعمل بها، بعد أن داس على كيس عصير الطماطم.
ووفقاً لـ"بي بي سي" البريطانية فإنّ السلطات المحلية في إسيكس أكدت بأنّ المدرّس أصيب بجروح بعد أن زلّت قدمه نتيجة دوسه على كيس عصير الطماطم ووقوعه على الأرض في رواق المدرسة، لكنها لم تقدّم أي تفاصيل عن الحادث. وأكدت السلطات المحلية بأنّ قضايا التعويض جرت تسويتها عن طريق مجلس المقاطعة وشملت التكاليف الأخرى المرتبطة بها مثل: الرسوم الطبية، وكان بينها 4 قضايا اعتداء على مدرّسين من قبل طلاب، وقضية إجهاد بسبب ظروف العمل.
أما ثاني أكبر مبلغ تعويض من نصيب مدرّس آخر عاني من إصابة في عموده الفقري بعد انزلاقه على أرضية رطبة في المدرسة التي يعمل فيها مرتين في يوم واحد، وبلغ 210 آلاف جنيه إسترليني. كما حصل موظف مدرسة على تعويض مقداره 57 ألف جنيه إسترليني لإصابته بجروح في الرأس جرّاء وقوع باب ثلاجة على رأسه، وموظف آخر على تعويض مقداره 29 ألف جنيه إسترليني جرّاء إصابته بكسر في معصمه بينما كان ينقل أطباقاً إلى خزانة المدرسة.