بالفيديو: سارة سلامة وعدت والدها بعدم الخضوع لجلسات تصوير جريئة

سارة سلامة بآخر جلسة تصوير - الصورة من حسابها على انستغرام
سارة سلامة بآخر جلسة تصوير - الصورة من حسابها على انستغرام

نفى الفنان أحمد سلامة، حدوث قطيعة بينه وبين ابنته الفنانة سارة سلامة بسبب إطلالاتها الجريئة، ولكنه أكد حدوث نقاش بينهما انتهى بوعد منها بمراعاة مشاعره كأب شرقي، وأشار سلامة إلى أن تربية البنات الآن صعبة حيث يتأثرن بشدة بمواقع التواصل الاجتماعي.

سارة سلامة برفقة والدها أحمد سلامة - الصورة من حسابها على إنستغرام

أشار أحمد سلامة تعليقاً على إثارة ابنته الجدل بعدة إطلالات جريئة، إلى أنه لم يتعرض طوال حياته الفنية لأي نقد، ولكنه تعرض للهجوم بسبب ملابس ابنته سارة، مشيراً إلى أنه يناقش ابنته في ملابسها كأب شرقي.

وتابع، خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار" مع الإعلامية راغدة شلهوب، على قناة "النهار"، أنه لم يحدث خلاف بينهما بسبب الصور، ولكنه قال لها "متعمليش كده".

وتابع أحمد سلامة: "للأسف عشان تسيطري على هذا الجيل، مسألة قاتلة وصعبة جداً، لأن السوشيال ميديا بيربي معانا، ودلوقتي هذا الهاتف الصغير جعل أفكار الشباب منفتحة بشكل كبير، والشباب شايف كل حاجة عادي، وأنا متربي في السيدة زينب وبطريقة مختلفة طبيعي أقول بلاش كده".

وأكد أن الأفكار الغربية لا تناسب مجتمعنا الشرقي، مواصلاً: "قلت لسارة ده عادي ده بره مش هنا، واحنا مجتمع شرقي ومينفعش نتخطاه، وعشان أقنعها حصل ضغط كبير جداً وهي وعدتني بألا تتخطى حدود المسموح".

وواصل قائلاً: سارة طلعت في مسلسل ابن حلال لابسة شورت، وده كان أول عمل ليها، وكانت بعمر 18 سنة، وكان في استايلست قالتلها تلبسي كده وهي مرفضتش لأن معندهاش خبرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»