ونتر وندرلاند تعود لموسم الرياض بأكبر حلبة تزلج بالمنطقة

رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ
رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ

كشف الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية عن عودة منطقة "ونتر وندرلاند" إلى موسم الرياض، هذا العام بأكبر حلبة تزلج في المنطقة، و5 ألعاب جديدة، ، لمنحهم الزوار لحظات مميزة وفوق الخيال، ورفع مستوى تجاربهم في واحدة من أكثر المناطق الترفيهية المميزة بالموسم الأضخم بالسعودية.
وبحسب آل الشيخ تحتوي منطقة "ونتر وندرلاند" على أكثر من 80 لعبة وتجربة مميزة لجميع الأعمار، إضافةً إلى أكثر من 18 لعبة مخصصة للأطفال، وعدد من الخيارات الترفيهية المتنوعة.

منطقة ونتر وندرلاند
منطقة ونتر وندرلاند

فان فستيفال

أما منطقة فان فستيفال التي تعيش أول مواسمها هذا العام، فإنها تضم 8 شاشات كبيرة لعرض مباريات كأس العالم، وتصل طاقتها الاستيعابية إلى 20 ألف متفرج للمباراة الواحدة، كما تضم معرضاً عالميّاً للاعب مارادونا، ومعرضاً آخر لنادي نيوكاسل الإنجليزي، إضافةً إلى علامات تجارية رياضية عالمية، وتجارب ترفيهية بتقنيات افتراضية خاصة بكأس العالم لمختلف الأعمار.

فان فستيفال
منطقة فان فستيفال

مهرجانات أسبوعية

وضمن الخيارات الترفيهية التي أعلن عنها آل الشيخ مهرجانات أسبوعية تعكس ثقافات 7 دول في حديقة السويدي، تضم عروضاً متجولة، وتجارب تفاعلية متنوعة، ومجموعة من الفعاليات المتنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

منطقة حديقة السويدي
منطقة حديقة السويدي

الافتتاح

يشار إلى أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أعلن أن موسم الرياض 2022، المقرر افتتاحه 21 أكتوبر الجاري يضم أكثر من 8500 يوم فعالية وتجربة في 15 منطقة, تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي مخصص لها، حيث يحتوي على 252 مطعماً ومقهى، و240 متجراً، وعروض ألعاب نارية يومية، إضافةً إلى 8 عروض عالمية، وأكثر من 150 عرضاً غنائيّاً طوال أيام الموسم.

مناطق الموسم

ويتميز موسم الرياض 2022 بأنه جعل العاصمة الرياض حاضنةً كبرى ووجهةً مفضلة ومساحةً محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار، فضلاً عن المساهمة في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، وترسيخ مكانة السعودية كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.
وتتمثل مناطق موسم الرياض 2022، في كل من "بوليفارد وورلد"، و"بوليفارد رياض سيتي"، و"ونتر وندرلاند"، إضافةً إلى مناطق "المربع"، و"سكاي رياض"، و"فيا رياض"، و"رياض زوو"، و"لتل رياض"، و"ذا جروفز"، و"إماجينيشن بارك"، و"حديقة السويدي"،و"سوق الزل"، و"قرية زمان"، و"فان فاستفال"، و"واجهة الرياض".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر