تحدي كبير.. بالفيديو: ريتا حرب تتحدث عن أول ظهور لها بعد الحادث

ريتا حرب - الصورة من حسابها على فيسبوك
ريتا حرب - الصورة من حسابها على فيسبوك
ريتا حرب - الصورة من حسابها على فيسبوك
ريتا حرب - صورة من حسابها على فيسبوك
ريتا حرب - الصورة من حسابها على فيسبوك
ريتا حرب - الصورة من حسابها على فيسبوك
2 صور
كشفت النجمة اللبنانية ريتا حرب، عن شعورها بأنها في تحدي كبير عقب وجودها على خشبة المسرح لتقديم حفل انتخاب «Mr Lebanon» مستر لبنان، مؤكدة أن هذه ليست المرة الأولى، ولكنها دائمًا ما تسعد بتقديم هذا الحفل.

وقالت ريتا حرب في حديث مع برنامج «The insider» بالعربي، إنها خائفة للغاية بعد عودتها أنها خائفة من حالها وموجودة في تحدي كبير بسبب وقفتها على المسرح لوقت طويل، عقب تعرضها لحادث كبير في تركيا، مشيرة إلى أنها دائمًا ما تأخذ في حياتها تحديات، قائلة: «أنا عايشة على التحديات».
وفي سبتمبر الماضي، عادت الفنانة ريتا حرب للساحة الفنية، بعد تعرضها لحادث سير مروع الفترة الماضية، أجبرت بعده على المكوث في المستشفى فترة طويلة، لتخضع إلى عدة عمليات جراحية دقيقة بالوجه والساق، ولكنها خرجت لتستكمل نشاطها الفني وتشارك ريتا حالياً في مسلسل "ستيلتو" الذي عرض أولى حلقاته أمس على منصة شاهد وقناة mbc4.

وأعربت ريتا عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، من خلال لقاء لها على mbctrending، خاصة وأن جميع المشاركين في العمل دعموها أثناء تصوير مشاهدها، وذلك عقب عودتها من فترة الاستشفاء التي قضتها عقب اجراء العمليات الجراحية.

وأشارت ريتا في لقائها، إلى أن النص والاسكريبت الخاص بشخصيتها بالعمل تم تعديله بعض الشيء حتى لا تبذل مجهوداً كبيراً.

وعن التغيرات التي لحقت بها عقب الحادث، أوضحت ريتا أن الحادث الذي تعرضت له، جعلها تغير الكثير من الأشياء على الصعيد الشخصي، منها ضرورة انبساطها أكثر بالحياة وتفكيرها في حالها وأمورها الخاصة بطريقة مختلفة عن سابق عهدها، إلى جانب عدم تأجيل الأشياء التي تنوي القيام بها..مضيفة " كل شيئ اعمله في وقته".

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم سامر المصري، قيس الشيخ نجيب، كاريس بشار، ديمة قندلفت، ريتا حرب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا وآخرين.

وكانت منصة "شاهد" قد نشرت عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" مقطع فيديو قصير ظهر من خلاله، جميع الأبطال المشاركين في العمل، وهم في حالة من التأهب والقلق، وصوت أحدهم في الخلفية وهو يقول يردد هذه الجمل" السنين بتغير في الناس مثل ما بتغير في أشكالهم.. وفي ناس كاشفة حالها من البداية شفافة..بصدقة وبكذبة بس نحن نعمل حالنا مش شايفين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»