الإمارات: أطول طرحة عروس في العالم تدخل موسوعة "غينيس"

أضافت دولة الإمارات إلى رصيدها في موسوعة "غينيس" العالمية للأرقام القياسية رقمًا جديدًا تمثل في حصول "طرحة" عروس عرضت أثناء الدورة الجديدة لمعرض الزفاف المميز 2014 على موافقة وتسجيل ممثلي الموسوعة الذين حضروا العرض بعد أن استوفت الطرحة الشروط والمواصفات التي أهلتها للتسجيل في موسوعة غينيس.

وعرضت الطرحة التي بلغ طولها "خمسة كيلومترات" ضمن فعاليات معرض الزفاف المميز لهذا العام والذي شهد إقبالًا فائقًا وكثيفًا من الزوار بحسب القائمين عليه. وكان الرئيس التنفيذي لمركز "إكسبو" الشارقة، سيف محمد المدفع، قد قال بأن إطلاق أطول طرحة في العالم ودخول موسوعة "غينيس" إضافة جديدة لمكانة إمارة الشارقة إلى قائمة المعارض التي ينظمها، ومعرض الزفاف المميز الذي يعد من المعارض التي يضاف إليها الجديد في كل دورة.

وكانت شركة روزانا للضيافة وتنظيم الفعاليات والمناسبات، قد نظمت مشروع أطول طرحة عروس في العالم، ضمن فعاليات معرض الزفاف المميز بالتعاون مع إكسبو الشارقة، وبحضور وإشراف موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية، ليكون حدثاً فريداً من نوعه، يجمع كل من هم تحت قائمة تنظيم الأعراس والحفلات والمناسبات والتصوير والإضاءة والديكور والمكياج والأزياء والضيافة، بالإمارات ودول مجلس التعاون.