أمير المصري: أنا ومايان السيد النسخة الجديدة من ديو أحمد السقا ومنى زكي

مايان السيد وأمير المصري - الصورة من حسابها على انستغرام
مايان السيد وأمير المصري - الصورة من حسابها على انستغرام

أكد النجم أمير المصري وجود "كيميا فنية" بينه وبين الفنانة مايان السيد، مشيرا إلى رغبته بالتعاون معها في أعمال سينمائية، وقال إن تكرار التعاون بينهما في المستقبل، قد يجعلهما النسخة الجديدة من ديو النجم أحمد السقا والفنانة منى زكي.

مايان السيد - الصورة من حسابها على انستغرام

وأضاف أمير في المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم والذي أقيم بالأمس داخل إحدى شركات الإنتاج بحضور جميع صناع العمل: متحمس جدًا للفيلم وإني بعمل فيلم كوميدي رومانسي والفيلم مش موجود في السوق المصري ومن السهل أن أخلى حد يعيط لكن من الصعب أن أخليه يضحك والفيلم بيضحك جدًا جدًا والفيلم فيه توليفه من الفنانين الجامدين وحابب اشتغل مع مايان من زمان.

المؤتمر الصحفي لصناع فيلم هاشتاج جوزني - الصورة من الشركة المنتجة

وتابع أمير مؤكدا أنه لم يهتم بشائعات ارتباطه ومايان السيد عاطفيا، وقرر التركيز في العمل، وأكد أن كل ما يتمناه نجاح الفيلم، وأيضا عمل "ديو سينمائي" يجمعه بـ"مايان" و ويحققان نجاحا كبيرا مشابها لنجاح ثنائية أحمد السقا ومنى زكي.

وقالت الفنانة الشابة مايان السيد: "تحمست للفيلم جدًا بعد ما عرفت أن أمير المصري هايكون في الفيلم لأن أنا بحب أمير ودوري في الفيلم يجمع بين الكوميديا والرومانسية، وأجواء الفيلم كلها كانت لذيذة وضحك وآخر يوم تضايقت لانتهاء التصوير، والسينما هي اللي بتصنع الفنان والدراما مهمة لكن كان نفسى أشتغل في السينما ومفيش حاجة أحسن إني ادخل السينما بفيلم هاشتاج جوزنى وإن شاء الله يقدمني للسينما بالشكل اللي أنا عوزاه".

وقال المخرج عصام نصار، خلال المؤتمر الصحفي:" محظوظين بكل فريق العمل والتعامل داخل اللوكيشن مريح وبنشتغل الحاجة اللي بنحبها وكنا كلنا مبسوطين ومستريحين مع بعض وكل الكاست لذيذ وكنا مستمتعين سوا وعيلة مع بعض في فترة التصوير والفيلم ينفع للعيلة كلها تشوفه وتستمتع وهى بتتفرج واسم الفيلم مفيد للنص وانه يكون بره الصندوق الاسم ومختلف فنيًا وفى اكتر من 3 أنواع من الموسيقى غناء أبو وأحمد سعد والمدفعجية".

ومن المقرر طرح فيلم "هاشتاج جوزني"، يوم 1 نوفمبر، والعمل من إخراج عصام نصار، ويشارك في البطولة أمير المصري، مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، الفنانة الاستعراضية دينا، إسلام إبراهيم وريهام الشنواني، وعدد من النجوم.

فيلم "هاشتاج جوزنى" تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي الممتزجة بعدد من الأغاني، وذلك من خلال شخصية فارس (أمير المصري) الذى يعيش قصة حب مع مايان السيد ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها واتمام الزواج في نهاية الأحداث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»