أميمة طالب تنشر فيديو لها بالرياض وهذا ما قالته

أميمة طالب- الصورة من حسابها على الانستغرام
أميمة طالب- الصورة من حسابها على الانستغرام

بثت الفنانه التونسية أميمة طالب فيديو لمتابعيها يحتوي على لقطات منوعة للتجهيزات التي كانت لمسرح أبو بكر من الخارج وكذلك للجمهور ولها قبل دخول المسرح واثناء الغناء وكذلك الديوان الشعري الذي تم توزيعه من قبل الأمير عبد الرحمن بن مساعد على الحضور وكتبت"أمسية خيالية لصاحب السمو الملكي الشاعر العظيم الأمير عبد الرحمن بن مساعد.. شكرا عاى المحبة والدعم وشرف كبير اني غنيت من كلماتك ومصطلحاتك المميزه.. كنت فخورة جدا بغنائي على مسرح ابو بكر سالم اغاني عبارة عن لوحات فنية.. شكرا شركة بنش ماركوالسيد حسنين على هذه الامسية الاستثنائية.. الله يوفقكم ويقويكم"

وقد شاركت أميمة الحفل الغنائي المصاحب لأمسية الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد في ليلة ختام فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، وغنت أغاني منوعة منها أغنية "في الظل" من ألحان صادق المشاعر وكلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد و "نالت" من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد أيضاً ثم غنت "مرجيحة" ومن ثَم غنت "خاتم الأحباب"

يذكر أن أول ظهورٍ فني لأميمة طالب، كان في برنامج "إكس فاكتور" لاكتشاف المواهب، ثم برنامج "سوبر ستار"، وقد اشتُهرت بصوتها الجميل، الذي كسبت به محبة الجمهور العربي، وشاركت في الموسم الثامن من برنامج "ستار أكاديمي" عام 2011، وغنَّت مع المطربةالراحلة وردة الجزائرية في "كان ياما كان"، كما أحيت حفلاتٍ عدة في العاصمة السعودية، منها "ليلة سهم" ضمن موسم الرياض، ويبرز من كليباتها خليجياً "يا سيدي" من كلمات سعود بن محمد العبدالله الفيصل، وألحان عزوف، وأصدرت عام 2020 أول ألبومٍ غنائي لها،حمل عنوان "سمراء قرطاج"، وتضمَّن 12 أغنيةً من إنتاج وتوزيع روتانا، وألحان بندر بن فهد، الذي كتب ستةً من أعمال الألبوم، هي"اختلف، كل عاشق، أما أنا، الظن، من أنا، الطريق"، بينما كتبت الشاعرة ملامح أغنيتين، هما "السكوت، وكلامك"، في حين جاءت "وبلالمحبة" من كلمات الجادل، و"ما بقى" من كلمات خالد المبيرك، و"أحبك" من كلمات محمد القرني، و"ما عاد" من كلمات هاجر عسيري. وقد حظيت "اختلف" بمشاهداتٍ كبيرةٍ عبر قناة روتانا في "يوتيوب".