كلام نهائي.. منة شلبي تشارك في رمضان 2023 بـ«علاج طبيعي»

منة شلبي -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
منة شلبي -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

حسم المنتج صادق الصباح التكهنات حول هوية المسلسل الجديد للنجمة منة شلبي في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، مؤكداً تعاقده معها للعام الثاني على التوالي لتقديم بطولة مسلسل بعنوان «علاج طبيعي»، بعدما تعاونا العام الجاري في مسلسل «بطلوع الروح» الذي نالت عنه منة عدة جوائز كأفضل ممثلة.

منة شلبي وصادق الصباح -الصورة من حسابه الرسمي على تويتر

ونشر صادق الصباح صورة جمعته مع منة شلبي من كواليس حفل «موريكس دور» الذي تم تنظيمه مؤخراً في بيروت، حيث حصدت منة جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل «بطلوع الروح»، بينما تسلم صادق الصباح جائزة أفضل مسلسل عربي عن العمل نفسه.

وكتب الصباح عبر حسابه بموقع تويتر: «من بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميز جديد لرمضان 2023، مع الساحرة منة شلبي».

وتابع قائلاً: «منة شلبي في مسلسل «علاج طبيعي» من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج مريم أبو عوف، وسيتم الكشف عن أسماء بقية نجوم العمل بعد الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل بالكامل، وتم التأكد من أن المسلسل سيُعرض في 15 حلقة فقط مثل مسلسلات منة الأخيرة، كما سيتم تصويره في بيروت».

يُذكر أن منة شلبي حصدت جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل «بطلوع الروح» الذي عُرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وذلك من خلال مهرجان «القاهرة للدراما» في نسخته الأولى، الذي يترأسه الفنان القدير يحيى الفخراني، بمشاركة نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي.

كما حصلت منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة عربية عن المسلسل نفسه، من حفل الموركس دور، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، وأكدت منه شلبي أنها في قمة سعادتها بسبب حصولها على الجائزة من المهرجان الأعرق في لبنان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»