رسالة تحفيزية من بثينة الرئيسي لمتابعيها

بثينة الرئيسي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
بثينة الرئيسي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
بعيداً عن نشاطها الفني والذي اعتادت أن تقوم بالإعلان عن تفاصيل منه لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" ، حرصت الفنانة بثينة الرئيسي هذه المرة على توجيه رسالة لمتابعيها، بهدف تحفيزهم في تحقيق ما يتمنونه.
وشاركت بثينة محبيها ومتابعيها صورة لها عبر حسابها على "انستغرام"، وكتبت قائلة " من لم يكن نوراً لنفسه ، لن تضيئه كل أنوار الكون".

على جانب آخر، شاركت بثينة الرئيسي في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، لكونها من ضمن أعضاء لجنة تحكيم فئة الأفلام الخليجية القصيرة.
مشاركة رمضانية
كما تشارك بثينة الرئيسي، في مسلسل "منزل 12 " المقرر عرضه في موسم رمضان 2023 ، وهو من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وبطولة سعد الفرج، نور ، فاطمة الحوسني، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، وقد رصدت شركة إبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي ميزانيةً ضخمةً للعمل الدرامي حتى يقدم بالشكل المطلوب للمشاهدين.
و"منزل 12" دراما اجتماعية معاصرة، يتضمَّن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، وتبدأ أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويقع في 30 حلقةً، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر "منزل 12"، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»