جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة.. التقديم يبدأ الأحد المقبل

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة.. التقديم يبدأ الأحد المقبل
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة.. التقديم يبدأ الأحد المقبل

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الأربعاء، عن توفر 18 وظيفة أكاديمية بدرجة (أستاذ مساعد، ومحاضر) في الكلية التطبيقية بالدمام والقطيف، موضحة أن التقديم على الوظائف يبدأ يوم الأحد المقبل الموافق 23 أكتوبر الجاري ولمدة 10 أيام.

المسميات الوظيفية

- أستاذ مساعد.

- محاضر.

موعد ورابط التقديم

ووفقًا لما ذكرته الجامعة، سيبدأ التقديم على الوظائف الأكاديمية يوم الأحد المقبل 27 /03 / 1444هـ الموافق 23 أكتوبر الجاري الساعة الثامنة صباحًا، عبر موقع الجامعة الإلكتروني من خلال الرابط التالي: www.iau.edu.sa

ويستمر التقديم على الوظائف حتى يوم الثلاثاء بتاريخ 07 /04 /1444هـ الموافق 1 نوفمبر المقبل الساعة الثانية ونصف مساءً.

شروط التقديم على الوظائف

وأوضحت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، شروط التقديم على الوظائف الأكاديمية، وهي كالتالي: (أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على الدرجة العلمية المحددة للتخصص المراد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصي بها من قبل وزارة التعليم على أن يرفق إثبات المعادلة من وزارة التعليم وإرفاقها في نظام التوظيف، وأن يكون امتداد التخصص في (البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه) في ذات التخصص المراد التقديم عليه وإرفاقها في نظام التوظيف، وأن يكون المتقدم حاصلاً على تقدير "جيد جدًا" فما فوق في درجة البكالوريوس وإرفاقها في نظام التوظيف).

ويشترط للتقديم على الوظائف أيضًا أن تكون جميع مؤهلات المتقدم (بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه) بنظام الانتظام وإرفاقها في نظام التوظيف، وإجادة اللغة الإنجليزية ويشترط تقديم ما يثبت في مستوى اللغة الإنجليزية بحيث لا يقل عن (6) في اختبار اللغة الإنجليزية IELTS أو ما يعادلها، وأن ينطبق على المتقدم شروط لائحة تعيين السعوديين في نظام مجلس التعليم العالي والجامعات ولوائحه ونظام المجلس العلمي بالجامعة على وظائف "أستاذ مساعد" ولائحة لجنة المحاضرين والمعيدين لوظائف "محاضر"، واجتياز المقابلة الشخصية التي تجريها الكلية المختصة، والأفضلية في التوظيف لمن يحمل شهادة احترافية في مجال التخصص المطلوب.

عمادة التعليم الإلكتروني تفوز بجائزة البلاك بورد للتعليم والتعلّم بالشرق الأوسط

وعلى صعيد آخر، أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأربعاء، عن فوز عمادة التعليم الإلكتروني والتعلّم عن بُعد بجائزة البلاك بورد للتعليم والتعلّم بالشرق الأوسط: Anthology Together Middle East 2022، عن فئة (التميز في المشاركة المجتمعية). وتسلمت الجائزة، عميدة عمادة التعليم الالكتروني والتعلّم عن بُعد، د. منيرة بدر المهاشير.

اختتام ملتقى خريجي التخصصات الصحية

وعلى جانب آخر، اختتمت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، ممثلة بمركز الخريجين والتنمية المهنية، يوم 10 أكتوبر الجاري، ملتقى خريجي التخصصات الصحية. وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية، أوضحت الدكتورة أماني البحر، مديرة مركز الخريجين والتنمية المهنية، أن "الملتقى يهدف لمساعدة خريجي الجامعة في إيجاد الفرص الوظيفية المناسبة لهم في مجال تخصصاتهم الصحية، حيث تقدم للملتقى قرابة 800 متقدم ومتقدمة، أجريت لهم المقابلات الشخصية، ليفرزوا ثم يُوظفوا حسب لوائح وأنظمة الشركة المتعاونة في الملتقى"، مؤكدة أن الجامعة كرست جهودها وإمكاناتها لتلبية متطلبات المجتمع والسوق.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر