اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل انهار زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك؟!

Jennifer Lopez and Ben Affleck attend the Ralph Lauren SS23 Runway Showat The Huntington Library, Art Collections, and Botanical Gardens onOctober 13, 2022 in San Marino, California.Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Jennifer Lopez and Ben Affleck attend the Ralph Lauren SS23 Runway Showat The Huntington Library, Art Collections, and Botanical Gardens onOctober 13, 2022 in San Marino, California.Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

تصدر عناوين الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي خبر بدء انهيار علاقة النجمة العالمية جينيفر لوبيز وزوجها الممثل بن أفليك بعد فترة قصيرة من زواجهما.
وورد في التفاصيل أن بن أفليك مستاء من الالتزامات التي تفرضها عليه زوجته جينيفر لوبيز منذ زواجهما، بحيث بدأ يشعر بأنه لم يعد يتمكن من السيطرة على حياته ما جعله يشعر بالاختناق والتعاسة.
كما تداولت بعض الأخبار معلومات عن مغادرة بن أفليك منزله وعودته للتدخين بعد أن كانت جينيفر لوبيز قد أجبرته على التخلي عن تلك العادة عبر اتفاق سبق زواجهما يفرض عليه التصرف وفق إرادتها.
وكان الامتناع عن التدخين أول ما طلبته جينيفر لوبيز من بن أفليك لأنها تكره السيجارة، إضافة إلى العديد من القوانين الأخرى التي رسمتها لعلاقتهما سوياً، والتي بدأت تشعر بن أفليك بأنه مسلوب للحرية.
وبعد انتشار كل تلك الأخبار توقع رواد الانترنت أن زواج جينيفر لوبيز وبن افليك بدأ ينهار سريعاً، رغم كل الحب الذي جمعهما لأعوام طويلة.

انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك إشاعة


رغم ما سلف تمكن موقع ET بنسخته الأمريكية من الوصول إلى مصدر مقرب من الثنائي نفى كل ما يشاع عن علاقتهما، بل أكد أن علاقتهما على أحس ما يرام.
وتابع المصدر أن جينيفر لوبيز وبن أفليك اليوم يكملان بعضهما وهما مغرمان ببعضهما حتى أكثر من بداية علاقتهما كما أنهما سعيدان بنمط الحياة الزوجية.

طليق جينيفر لوبيز يتوقع طلاقها


ويعتبر زواج جينفير لوبيز تحدياً للكثير من العلاقات التي مرت بها سابقاً، حيث يتوقع لها الكثير أن تنفصل كما كان يحدث سابقاً في علاقتها.
وقد علق أوجاني نوا، طليق النجمة العالمية جينيفر لوبيز ، على زواجها من بن أفليك، متوقعاً لها الانفصال وفشل زواجها.
ونقل موقع الديلي ميل البريطاني عن أوجاني نوا قوله: "أتمنى لهما الأفضل، لكنني لست مقتنعاً بأنهما سيستمران معاً، حيث ترغب جينيفر في أن تكون في حالة حب دائماً، وخطبت ست مرات. وزواجها من بن هو الرابع. وعندما كنت الأول أكدت لي أنني حب حياتها".
وأضاف: "في الليلة الأولى من زواجنا، قالت لي إننا سنكون معاً للأبد. كانت أجمل امرأة رأيتها على الإطلاق. في البداية، لم يكن لدي أي فكرة عن شخصيتها الحقيقة".
وتابع أوجاني نوا : "لسنوات كان من المؤلم التكلم عن علاقتنا. كنت فقط أريد الابتعاد ومتابعة حياتي. ولكن عندما عرفت أنها تزوجت من بن، وهو رجل جيد، عادت كل مشاعري وذكرياتي مرة أخرى".

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك


وجمع الحب الزوجين مجدداً حينما بدأت لوبيز في إرسال رسائل نصية إلى أفليك مرة أخرى في فبراير 2021، وأعلنا عن علاقتهما الرومانسية التي أُعيد إحياؤها في أبريل 2021، وهو نفس الشهر الذي أعلنت فيه نهاية علاقتها التي استمرت أربع سنوات مع خطيبها السابق أليكس رودريغيز وسط شائعات الخيانة.
وبعد ذلك فاجأ الزوجان معجبيهما عندما اختارا إقامة حفل زفاف منخفض المستوى في لاس فيجاس في Little White Wedding Chapel الشهيرة على مستوى العالم في شهر يوليو/ تموز المنصرم، حيث قرآ عهودهما الخاصة.
وقد أكدت جنيفر حينها في رسالة لها خبر عقد قرانها في فيغاس. كما وقعت النجمة على الرسالة مستخدمة اسمها الجديد "جينيفر لين أفليك"، حيث كتبت في رسالتها: "'لقد فعلناها. الحب جميل. الحب لطيف. واتضح أن الحب صبور. عشرين عاماً من الصبر".
وبعد ذلك أقامت جينيفر لوبيز حفل زفاف حميم اقتصر على الأصدقاء والعائلة في ولاية جورجيا وسط تدابير أمنية مشددة، حيث يمتلك النجم بن أفليك منزلاً كبيراً مع حدائق تقدر مساحة ممتلكاته بـ85 هكتاراً.
وحضر المدعوون باللباس الأبيض وفقاً لطلب العروسين، وخلافاً لما نراه في الاعراس التي تدعو الى ترك اللون الأبيض للعروس فقط، وشارك أولاد النجمين في مراسم الزفاف فأمسكت كل من سيرافينا أفليك ابنة النجم وإيمي مونيز إحدى بنات جاي لو التوأم بذيل الطرحة، فيما مشى باقي الأولاد الثلاثة خلف العروسين وهم ماكس مونيز وصمويل أفليك وفيوليت أفليك. أقامت حفل زفاف حميم اقتصر على الأصدقاء والعائلة وتم في ولاية جورجيا وسط تدابير أمنية مشددة، حيث يمتلك النجم بن أفليك منزلاً كبيراً مع حدائق تقدر مساحة ممتلكاته بـ85 هكتاراً. وقد شوهد النجم مات دايمون يدخل المكان مع زوجته وهو صديق مقرّب من العروسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»