اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل يُشارك محمد الأحمد في الجزء الثالث من «للموت»؟

محمد الأحمد - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد الأحمد - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد الأحمد - صورة من حسابه على انستغرام
محمد الأحمد - صورة من حسابه على انستغرام
محمد الأحمد - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد الأحمد - صورة من حسابه على انستغرام
2 صور
قال النجم السوري محمد الأحمد بطل الجزء الثاني من مسلسل «للموت» أنه إذا ما حصل على سيناريو مُقنع فإنه سوف يقدم بدون شك جزء ثالث من المسلسل الذي عبر الجميع عن إعجباهم به، مؤكدًا أنه لن يتردد إذا ما وجد حضور قوي لمتطلبات تقديم جزء ثالث.

وردًا على سؤال من المذيع إيلي نخلة، عبر برنامج «The Insider» بالعربي المذاع عبر تلفزيون دبي، قال محمد الأحمد إن الشركة المنتجة للعمل، لن تُقصر في الأمر إذا ما فكرت في المشاركة بجزء ثالث من المسلسل، بالطبع سوف تكون الأمور مقنعة، وسيكون هناك تسلسلًا مقنعًا للأحداث، وذلك ردًا على وجود نهاية توحي بأن الجزء الثاني هو الأخير، عقب قفز أبطال العمل بالسيارة في البحر من ارتفاع عالي.
وشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل «للموت» النجوم: ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، أحمد الزين، بديع أبو شقرا، وهو من تأليف سيناريو وحوار نادين جابر، ومن إخراج فيليب أسمر.

وفي سبتمبر الماضي، كان المنتج اللبناني الشهير، جمال سنان، صاحب شركة إيغل فيلمز للإنتاج الفني التلفزيوني، قد نفى انسحاب النجم محمد الأحمد، من بطولة الجزء الثالث من مسلسل «للموت» للكاتبة نادين جابر والمخرج فيليب أسمر، مؤكدًا أن ما يتردد في هذا الشأن محض شائعات.

وعمد جمال سنان حينها إلى تشويق الجمهور إلى الجزء الثالث من المسلسل الشهير، مؤكدًا أنه ليس لديه أي معرفة سابقة بمثل هذه الشائعة، مشيرًا إلى أن الفنان محمد الأحمد ليس ملتزمًا كما تم إشاعته، مع أسرة عمل مسلسل آخر، وأن خروجه من المسلسل «غير صحيح».


ومؤخرًا فاز الفنان السوري محمد الأحمد بجائزة الموريكس دور لعام 2022 عن فئة أفضل ممثل عربي عن دوريه بمسلسلي «للموت2» و«عروس بيروت 3».

وقال محمد الأحمد في كلمته بعد فوزه بالجائزة: «انا كتير مبسوط.. متلبك ومبسوط بنفس الوقت.. سعيد لأني معكون واستلمت هي الجائزة اللي كنت بطمح أني آخدها بأهم مهرجان».

وأضاف: «لما برجع بتذكر شغلنا وتعبنا وبشوف ردة فعل الناس قديش كانت حلوة بحس حالي نجحت لأنو النجاح أنا بعتبرو مو نتيجة فردية أبداً ولا ضربة حظ.. النجاح هو حب وجهد وتعب وكفاح لحتى نوصل لنتيجة حلوة».

وشكر الأحمد شركاء النجاح في أسرة للموت وشركة إيغل فيلمز قائلاً: «أنتو بيت دافي بيت فيه حب وهاد الشي أنا بعتز فيه أستاذ جمال وكل النجوم بحبكون كتير».

كما شكر أسرة مسلسل «عروس بيروت» على إيمانهم به وبشخصية «آدم» الصعبة والمركبة وقال: «إلى الآن لم أخرج من تفاصيل تلك الشخصية».

وأهدى محمد الأحمد هذا التكريم إلى عائلته وإخوته وأمه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»