فتح التسجيل للوظائف الموسمية بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الأحد المقبل.. يستمر لمدة أسبوع

مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل - الصورة من "واس"
مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل - الصورة من "واس"

أعلنت إدارة نادي الإبل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يوم أمس الخميس 20 أكتوبر الجاري، عن موعد فتح التسجيل للوظائف الموسمية بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السابعة.

وظائف موسمية بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

وذكرت الإدارة، أنه سيتم فتح التسجيل للوظائف الموسمية بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السابعة يوم الأحد المقبل ويستمر التقديم حتى يوم السبت الموافق 29 أكتوبر الجاري، وذلك دعمًا لتعزيز الكفاءات السعودية ورفع مهاراتهم المهنية في مختلف القطاعات. وأضافت الإدارة أن "هذه الخطوة تأتي استمرارًا لنهج النادي في خلق الفرص المحفزة والممكنة لشباب وشابات الوطن عبر مهرجان ضخم يعد الأكبر عالميًا في قطاع الإبل".

جدول مسابقات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته السابعة

وكان نادي الإبل قد نشر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يوم 9 أكتوبر الجاري، جدول مسابقات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته السابعة، الذي سينطلق مطلع شهر ديسمبر المقبل ويستمر حتى منتصف يناير 2023.

وقد تضمن الجدول الفئات المشاركة في السباقات ولون كل فئة وتاريخ الدخول ويوم التحكيم، حيث حُدِّد يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر المقبل ليكون أول يوم لدخول المشاركين، على أن يكون يوم الخميس الأول من ديسمبر المقبل أول يوم في التحكيم.

يذكر أن رئيس مجلس إدارة نادي الإبل مؤسس ورئيس المنظمة الدولية للإبل، فهد بن فلاح بن حثلين، كان قد أعلن، خلال شهر أغسطس الماضي، أن المهرجان في نسخته السابعة سيشهد العديد من القرارات التطويرية، أبرزها اعتماد الفئات الملكية، التي تشمل فئات: بيرق المـؤسس 80، سيف الملك 50، شلفا ولي العهد 20 "دق"، وشروطها، إضافةً إلى إطلاق فئة جديدة في النسخة المقبلة من المهرجان وهي فئة "البداوة"، التي تشمل شوط الـبـداوة 40، وهي فئة لكل الألوان وفق شروط محددة، وذلك في إطار التطوير المستمر في القطاع، ولزيادة التنافس بما يحقق أهداف مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

المهرجان بنسخته السادسة وفر 550 وظيفة

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية، فقد وفر مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السادسة، التي انطلقت مطلع ديسمبر 2021، في الصياهد الجنوبية شمال شرق الرياض، 550 وظيفة ما بين رسمية وموسمية، متوزعة على 19 لجنة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر