لا داعي لحضورك.. مكالمة غريبة من عروس هندية ليلة الزفاف..!

لا داعي لحضورك.. مكالمة غريبة من عروس هندية ليلة الزفاف..!
لا داعي لحضورك.. مكالمة غريبة من عروس هندية ليلة الزفاف..!

تتميز مقاطع فيديو الزفاف الهندية بطرافتها وخفة دمها، حيث تُعد من أكثر الفيديوهات متابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي يستدعي الكثيرون لمتابعتها والتفاعل معها والتعليق عليها، وتتراوح المقاطع ما بين عروض الرقص الهندي، وطقوس الزفاف التقليدية المليئة بالزخم والتفاصيل، وحتى ملابس الزفاف بزخارفها وإكسسواراتها وحلياتها ورسومها ، إلى لحظات دخول العروس والعريس وما يرافقها من طقوس، وما يلحقها من لحظات الرومانسية ما بين العروسين أو تلك المشاهد المضحكة والكوميدية المتفجرة من مواقف مقصودة وغير مقصودة أثناء حفلات الزفاف.
أحد هذه المقاطع والتي جذبت مئات التعليقات وتحولت لخبر فيروسي تتناقله مختلف صفحات مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي، هو فيديو لعروس هندية تتحدث مع عريسها بليلة الزفاف على هاتفها المحمول وتطلب منه بغضب عدم حضور حفل الزفاف...!

• أيامًا صعبة فى تحضيرات ما قبل الزفاف


حسب موقع أوديشا الهندي odishatv.in (منصة أخبار الهند ) فالعروس والعريس بالهند يقضيان أيامًا صعبة فى تحضيرات ما قبل الزفاف وحتى الوصول لحفل الزفاف النهائي، حيث تتخطفهما المشاعر ما بين قلق من حياة جديدة مقبلين عليها، والتأكد أن كافة ترتيبات حفلهما الكبير على أكمل وجه، خاصة وسط زخم وثراء حفلات الزفاف الهندية والتي تكتنفها كثير من التفاصيل والترتيبات  حتى يصل العروسان لمنزلهما بالنهاية.

• من فضلك لا تأتي لحفل الزفاف...!

من فضلك لا تأتي لحفل الزفاف


أحد لحظات التوتر تم رصدها والتقاطها في أحد حفلات الزفاف الهندية على وسائل التواصل الاجتماعي حيث قامت احدى صديقات العروس بتسجيل مقطع فيديو لها وهي في مكالمة مع العريس تتجادل معه.
في الفيديو الفيروسي ، ظهرت العروس التي كانت ترتدي فستانًا ورديًا جميلًا وفي كامل زينتها وهي غاضبة وتتحدث مع عريسها وهي تبدو قلقة ومرهقة، حيث تتجادل حول تأخر الأخير عن حفل الزفاف.
وعلى الرغم من أن محادثة الزوجين المرتقبين لم تكن مسموعة لحد كبير، إلا أن العروس فقدت صبرها بسبب رد العريس والذي أغضبها بشدة مما دعاها للانفعال فتقول له غاضبة "... لا داعي للحضور ، من فضلك لا تأتي لحفل الزفاف"
قد يكون الأمر صادمًا ، لكن العروس طلبت من العريس ألا يحضر حفل الزفاف. ومع ذلك ، بعد لحظة تمالكت فيها نفسها أمكن سماع العروس مرة أخرى وهي تقول ، "Jaldi Niklo Yaar " والذي يعني أسرع يا رجل.
وانهت المكالمة قائلة بضيق "من فضلك ، إلى اللقاء."
يبدو هذا المشهد في الفيديو مضحكًا للغاية ، لكن بالنسبة للعروس ، فقد كان مقلقًا ومرهقًا للغاية، فقد ظلت بانتظار العريس والذي أتى للحفل بالنهاية.

تابعي المزيد: أسباب الخوف من فشل الزواج وكيفية التغلب عليه!

• فيديو فيروسي


حسب موقع india.com، فقد انتشر مقطع الفيديو الخاص بالعروس الهندية ، وقد ظهر أن العريس قد تاخر لأكثر من 4 ساعات على حفل الزفاف، والذي دعا العروس لاتخاذ هذا الموقف الحاد والانفعال لدرجة أن تخبره أنه لا داعي لحضوره إلى حفل الزفاف، كل ذلك بسبب ذلك التأخير الذي طالما حذرته منه قبل الزفاف، على أنها اعتذرت له بالنهاية عما صدر منها من كلمات انفعالية في لحظة ضيق.
الفيديو حصد أكثر من 142 ألف مشاهدة وآلاف الإعجابات والتعليقات في غضون ساعات قليلة، حيث تحول مقطع الفيديو لترند تتناقله مختلف صفحات التواصل الإجتماعي بالهند وغيرها، وقد زادت التعليقات والمشاركات حيث تواصل مستخدمو الإنترنت مع العروس معربين عن تقديرهم لموقفها وانفعالها ، فقد شعروا بها واحترموا قلقها، بل وأحبوا طريقة توبيخها الرقيقة للعريس، تفهموا ان المدعوين قد حضروا لحفل الزفاف من فترة والعريس لم يأت بعد، مما عرضها لموقف محرج بسبب تأخر العريس عن الحضور .

الفيديو المنشور للعروس وهي تقول لعريسها "لا داعي لحضورك" - من الصفحة الرسمية لـ "bridal_lehenga_designn" عبر الانستغرام


تابعي المزيد: ماذا تفعلين إذا كان عليك إلغاء حفل الزفاف الخاص بك؟