اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نيللي كريم "عملة نادرة" في رمضان 2023

نيللي كريم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
نيللي كريم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

استقر صناع مسلسل النجمة نيللي كريم على "عملة نادرة"؛ ليكون اسماً نهائياً للمسلسل، الذي من المقرر أن تقدمه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وتجري الشركة المنتجة حالياً باقي التعاقدات، بعدما أبرمت التعاقد مع كل من جمال سيلمان وكمال أبو رية، بالإضافة إلى محمود عبد المغني، وعدد كبير من الفنانين سيتم الإعلان عنهم تباعاً.

نيللي كريم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وتخضع نيللي كريم حالياً لتدريبات لغوية؛ من أجل إتقان اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة، وتحديداً من نفس اللهجة التي ستتحدث بها نيللي في المسلسل، خصوصاً أن اللهجة الصعيدية تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللي عملاً درامياً صعيدياً في الموسم المقبل.

وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما معاً مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، أحمد مجدي، سلوى محمد علي، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، وإخراج ماندو العدل.

كما تجدد نيللي كريم تعاونها مع المخرج ماندو العدل، بعدما نجحا معاً في مسلسل "فاتن أمل حربي"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وأحدث جدلاً واسعاً؛ بسبب تناوله لقانون الأحوال الشخصية، وشارك في بطولته كل من شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد التاجي، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف إبراهيم عيسى.

وظهرت نيللي كريم عبر أربع صور بالأبيض والأسود، تم تركيبها في صورة واحدة وهي ترتدي ملابس فلاحة من صعيد مصر، وسط ديكور لإحدى القرى الصعيدية، وعلّقت على الصور: "تفتكروا مسلسل رمضان 2023 الصعيدي هيكون اسمه إيه؟ وإيه اسم الشخصية؟".

وسبق أن كشفت نيللي كريم عن ملامح مسلسلها الجديد، الذي سيعرض ضمن المسلسلات المصرية في رمضان 2023، في ثاني خطوة لتشويق جمهورها لتجربتها الجديدة، مؤكدة أنها ستقدم لأول مرة في تاريخها الدراما الصعيدية، ووعدت جمهورها بعدم تقديم جرعة النكد المعتادة في أعمالها الدرامية، ولكنها بنفس الوقت نفت أن يكون العمل كوميدياً، مشيرة إلى أنها ستقدم "دراما اجتماعية".

نيللي كريم كشفت عن تفاصيل مسلسلها الجديد عبر حسابها بموقع الفيس بوك بتوضيح شامل، قالت فيه: "مش هقدم نكد في رمضان الجاي، أقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل؛ حتى نستطيع تقديم عمل مقنع، ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد".

وأضافت النجمة نيللي كريم: "ما زال مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل، وأنا أصور حالياً مشاهدي من مسلسل روز وليلى، مع الجميلة الرائعة، الفنانة يسرا، والذي سأنتهي من تصويره في أكتوبر المقبل".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»