مطالبة أحمد سعد "بكشف المستور" بين شيرين وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب  - الصورة من حسابها على تويتر
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على تويتر

عاد اسم المطرب الشعبي أحمد سعد لصدارة مشهد الخلافات بين النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، بصفته "شاهد عيان" على واقعة اعتداء حسام على شيرين بالضرب، وهي الواقعة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عامين، ثم أنكرها سعد ومن بعده شيرين.

أحمد سعد - الصورة من حسابه على انستغرام

أحمد سعد بات مطلوبا للشهادة أمام الرأي العام، حسب طلب الملحن محمود الخيامي، في تعليقه على مداخلة المطرب حسام حبيب، مساء أول أمس، مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج «الحكاية»، والتي حاول من خلالها توضيح الحالة التي وصلت لها طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، قبل دخولها إلى المستشفى.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب - الصورة من حسابها على تويتر

وأعاد الخيامي نشر مداخلة حسام عبر حسابه على موقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلا: صح بدليل شيرين اللي كانت بتدفع فلوس الملحنين والشعراء للأغاني اللي كان حسام بيختارها لنفسه ف ألبومه على أساس إنه معندوش دخل ولا بيشتغل ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وأضاف: وبالنسبة للعنف اسألوا أحمد سعد المطرب مين ضرب شيرين ونزلت بالبيجاما ولابسة عباية ف الشارع واحمد اللي راح جابها.

يذكر أن أحمد سعد قدم روايته حول الواقعة عام 2020، مؤكدا أن القصة كلها "مختلقة" ولا يعرف مصدرها، وأشار إلى أن شيرين عبد الوهاب لن تلجأ إليه في حال حدوث خلافات مع زوجها لأنه رجل عصبي ووجوده سيتسبب في زيادة الأزمات بين الزوجين.

أضاف في حوار مطول مع الإعلامي رامي رضوان لبرنامج مساء DMC: شيرين وحسام حبيب من أعز أصحابي، وبأقعد أعمل شخصيات تضحك تفكرنا بأيام زمان، وفجأة وجدت أخبار عن خناقة شيرين وحسام حبيب.

وتابع: لم أقف أبدا فى مشكلة تخص شيرين وحسام حبيب وشيرين لو عندها مشكلة مش هتكلمني، هتكلم حد أهدى مني والموضوع كله مصطنع.

كما وصفت شيرين عبد الوهاب وقتها كل الأنباء التي تحدثت عن اشتباكها بالأيدي مع حسام حبيب وطلبها الطلاق ب "الشائعات" وقالت: قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة، بحبك يا صاحبي.

وبعدها سخرت شيرين من شائعة طلبها الطلاق بعد مشاجرة عنيفة بينها وبين زوجها المطرب حسام حبيب، ونشرت صورة لها وهي بين أحضان زوجها من داخل منزلهما، وذيلتها بتعليق ساخر أكدت فيه أنها لا تتوقف عن التشاجر معه.

شيرين تعمدت الظهور بملابس المنزل ودون مكياج تقريبا للرد على شائعة نقلها إلى مستشفى العزل الصحي بعد ثبوت إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت الصور عبر حسابها الوحيد على موقع تويتر وعلقت عليها قائلة: زي مانتوا شايفين، مبنبطلش خناق، واستخدمت هاشتاق حبه جنة إشارة للكليب الذي جمعهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»