حفل انطلاق موسم الرياض 2022 يشهد إشادات عربية وعالمية واسعة

موسم الرياض 2022
حفل انطلاق موسم الرياض 2022 يشهد إشادات عربية وعالمية واسع - الصورة من حساب موسم الرياض
موسم الرياض 2022
من حفل افتتاح موسم الرياض 2022 - الصورة من حساب موسم الرياض
موسم الرياض 2022
هوية موسم الرياض الثالث 2022 - من حساب رئيس هيئة الترفيه بتويتر
موسم الرياض 2022
موسم الرياض 2022
موسم الرياض 2022
3 صور

شهد حفل انطلاق النسخة الثالثة من موسم الرياض 2022، الذي انطلق يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر الجاري إشادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي من عدد من المسؤولين والفنانين العرب والعالميين، لما شهده الحفل من عروض فنية وغنائية وألعاب نارية وفعاليات وصفت بالمبهرة.

فعاليات موسم الرياض 2022

وتضمنت النسخة الثالثة من موسم الرياض 2022 حفلات غنائية ومسرحية وعروض فنية وعالمية ومناطق وفعاليات ترفيهية متنوعة.

حفل افتتاح موسم الرياض 2022 يتصدر تويتر

وتصدر وسم حفل افتتاح موسم الرياض 2022 الأكثر انتشاراً على مستوى العالم في منصة "تويتر" خلال انطلاقة الحفل مساء يوم الجمعة.

أبرز التعليقات على منصة تويتر:

بدوره قال السفير الفرنسي لدى المملكة العربية السعودية، لودوفيك بوي، عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، بهذه المناسبة: ألف مبروك يأبو ناصر على نجاح حفل افتتاح موسم الرياض فوق الخيال.

من جانبه، دعا وزير السياحة السعودي، أحمد الخطيب الجميع لزيارة الموسم والاستمتاع بفعالياته وبرامجه المختلفة.

فيما عبر الفنان ماجد المهندس عن تهنئته بهذه المناسبة قائلاً: بالتوفيق لأروع مهرجان موسم الرياض.

وأما الفنانة اللبنانية نجوى كرم فقد أبدت إعجابها بحفل انطلاق موسم الرياض 2022 قائلة: منستغرب هيك مستوى إبداعي كبير، برؤية حدودها السما.. موسم الرياض فوق الخيال.

من جهته قال مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي بدر العساكر، بهذه المناسبة: أصبح موسم الرياض حدثاً أيقونياً ضخماً يعبر عن كل تعاريف المتعة والجمال والدهشة، وصار موعداً مميزاً، تتجه إليه بوصلة الفرح، وأنظار كل العالم.

وقال الكاتب السعودي سلمان الدوسري، عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، بهذه الناسبة: إبهار غير مسبوق، لا شيء مستحيلاً، مواسم في موسم واحد.. يفاجئنا كل مرة بأفكاره والوصول لقمم جديدة.. فوق الخيال دائماً.

غينيس توثق رقماً قياسياً للدرونز

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الأستاذ تركي آل الشيخ، قد أعلن مؤخراً دخول موسم الرياض 2022 موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، وذلك بعد أن حقق رقماً قياسياً في أكبر عدد من الدرونز لإطلاق الألعاب النارية في حفل الافتتاح الذي أقيم يوم الجمعة.

8500 يوم فعالية وتجربة في 15 منطقة

وتضم النسخة الثالثة من موسم الرياض 2022 التي انطلقت فعالياته يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر الجاري، تحت شعار "فوق الخيال"، أكثر من 8500 يوم فعالية وتجربة في 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي مخصص لها، حيث يحتوي على 252 مطعمًا ومقهى، و240 متجرًا، وعروض ألعاب نارية تقام يوميًا، إلى جانب 8 عروض عالمية، وأكثر من 150 عرضًا غنائيًّا طوال أيام الموسم.

كما تضم فعاليات موسم الرياض 2022، 108 تجارب تفاعلية، و7 معارض عالمية، ومباراتين عالميتين، ونزالات WWE، و17 مسرحية عربية، إلى جانب عددٍ من الفعاليات والعروض المتنوعة في مختلف مناطق الموسم المنتشرة في العاصمة الرياض.

مناطق موسم الرياض 2022

وتتكون مناطق موسم الرياض 2022، من 15 منطقة، هي: (بوليفارد وورلد، وبوليفارد رياض سيتي، وونتر وندرلاند، والمربع، وسكاي رياض، وفيا رياض، ورياض زوو، ولتل رياض، وذا جروفز، وإماجينيشن بارك، وحديقة السويدي، وسوق الزل، وقرية زمان، وفان فاستفال، وواجهة الرياض).

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر