سعيد الماروق يتوعد مروجي الشائعات 

سعيد الماروق - صورة من صفحته على انستغرام
سعيد الماروق - صورة من صفحته على انستغرام
توعد المخرج سعيد الماروق، مروجي الشائعات التي تنال من حياته الشخصية ومن عمله بصورة عامة بملاحقات قضائية.
وأشار الماروق، بأنه يتعرض لحملة ممنهجة يتم تمويلها من قبل مجموعة من الأشخاص ومواقع وصفها بـ "المشبوهة"، هدفهم هو الإساءة له على منصات التواصل الاجتماعي.
وشارك سعيد الماروق، متابعيه منشوراً عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، جاء كالتالي :" إن في الآونة الأخيرة يتم تداول شائعات كاذبة وغير صحيحة ممنهجة يتم تمويلها من قبل أشخاص ومواقع مشبوهة تسيء لي لأسرتي وأولادي وعملي وتمس شرفي وكرامتي".
وتابع " لذلك أتوعد قضائيا بملاحقة كل من نشر او ساهم بنشر هذه الاشاعات واساء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بالاساءة لذاتي وأسرتي وكل من يعنيني في حياتي الخاصة".

على جانب آخر يشارك المخرج سعيد الماروق في فيلم "ولا غلطة" من كتابة فؤاد يمين ورامي عواض والذي يضم عدداً من النجوم منهم زياد برجي وجيسي عبدو وفؤاد يمين وأنجو ريحان ورفعت طربيه وسلطان ديب، و يارا بو منصف.
كما يشارك المخرج سعيد الماروق في مسلسل " الدولة العميقة"، المقرر عرضه قريباً وهو النسخة العربية من المسلسل البريطاني The Deep State.
المسلسل مؤلف من ست حلقات، ويضم كوكبة من نجوم الخليج من بينهم سعد الفرج، جاسم النبهان، خالد البريكي، فيصل العميري، يعقوب عبدالله، بشار الشطي، روان بن حسين، خالد المظفر، عبدالله البلوشي وغيرهم، ويتناول العمل قصة جريمة غامضة يتم البحث عن أسبابها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».