هل عادت المياه إلى مجاريها بين كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون؟!

US socialite Kim Kardashian and comedian Pete Davidson arrive for the 2022 Met Gala at the Metropolitan Museum of Art on May 2, 2022, in New York. The Gala raises money for the Metropolitan Museum of Art's Costume Institute. The Gala's 2022 theme is "In America: An Anthology of Fashion".ANGELA WEISS / AFP

كشفت صحيفة دايلي مايل البريطانية أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مازالت على اتصال مع النجم الكوميدي بيت ديفيدسون، بعد انفصالهما في شهر آب/ أغسطس المنصرم.
وورد في التقرير أن النجمة التي أتمت عامها الـ42 مؤخراً، والممثل الكوميدي البالغ من العمر 28 عاماً، واللذان جمعتهما علاقة لمدة 9 أشهر منذ أكتوبر 2021 حتى أغسطس 2022، لم يفترقا حتى الآن.
وحتى الساعة لم يعرف إذا كانت العلاقة مستمرة فعلاً، أم أن تلك الأخبار جاءت بعد انتشار أخبار عن علاقة طليقها السابق بعارضة الأزياء جوليانا نالو البالغة من العمر 24 عاماً.
وقد رجح البعض أن العلاقة قد تكون استمرت بالسر تفادياً للهجمات القاسية التي كان يشنها كانيي ويست على تلك العلاقة.
وكان قد انتشرت صورة للنجم بيت ديفيدسون مؤخراً وهو في موقع تصوير مسلسله الجديد Bupkis الذي يعرض على Peacock وهو يضع ضمادة على رقبته في المكان الذي وشم عليه عبارة "حبيبتي محامية".
وعلى ما يبدو فإن النجم تخلص من الوشم الذي يرمز إلى كيم كارداشيان التي انفصل عنها بسبب بعد المسافات بينهما وعدم استقرار العلاقة.
وكانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان قد كشفت سابقاً وخلال حلولها ضيفة في برنامج The Ellen DeGeneres Show مع الإعلامية إلين دي جينيريس أن حبيبها الجديد وضع العديد من الأوشام التي ترمز لها هي على جسده منذ بدء علاقتهما أواخر عام 2021.

وقالت النجمة إن الأوشام جميعها جميلة إلا أن الوشم المفضل لديها هو الذي كتب فيه : "حبيبتي محامية".
وأحدثت صورة الوشم ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى البعض إعجابهم بالوشم، فيما اعتبر آخرون حينها أن كل ما يحاول فعله بيت ديفيدسون هو استفزاز طليق كيم كارداشيان، المغني العالمي كانيي ويست.
يشار إلى أن كيم كارداشيان درست المحاماة وخضعت واجتازت امتحاناً في المحاماة مؤخراً.
وكان طليق كيم كارداشيان، النجم العالمي كانيي ويست قد قام مؤخراً بحملة سخرية جديدة على بيت ديفيدسون على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، معتبراً أنه كان فقط وسيلة من طليقته لاستفزازه.
واعتبر كانيي أن زوجته السابقة كيم قامت باستخدام بيت كـرهان من أجل استفزازه، وكتب ساخراً من بيت: "مرحباً نورث، أنا سكيت انظري إلى الوشم.. أنا رهان تم إرسالي إلى هنا لأستفز والدك وأغضبه على أمل أن يقوم بشيء غير قانوني وهكذا يمكننا أن نبعده عن حياتك".
وتابع : "مرحباً سانت، انظر إلى وشمي لقد قمت بوشم اسمك على جسمي، كما أن لدي وشماً لكيد كودي ولكن لا أحد يعرف من هو".
وقد كان كل ما سبق إشارة من كانيي إلى الوشم الذي وضعه بيت على عنقه والذي يتألف من الأحرف KNSCP والتي تعود إلى أسماء كيم وأولادها نورث، سانت، شيكاغو وسالم، فهل سيقوم النجم بإزالة هذا الوشم أيضاً.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»