اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيّ فؤاد توجه رسالة لصناع فيلم " جنون " 

فيّ فؤاد - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
فيّ فؤاد - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
حرص عدد من الفنانين والمشاهير على حضور العرض الخاص لفيلم "جنون"، الذي أقيم أمس الأربعاء، وذلك قبل عرضه رسمياً اليوم في جميع دور السينما السعودية اليوم 27 أكتوبر .
ومن بين الفنانات اللواتي حضرن العرض، الفنانة فيّ فؤاد والتي أشادت بالفيلم، حيث شاركت متابعيه مقطع فيديو من العرض الخاص للفيلم ، وهى تتواجد على السجادة الحمراء، وذلك عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة " العرض الأول فيلم جنون .. أبدعتو ".

وتدور أحداث فيلم "جنون" عن مجموعة شباب وشابات سعوديات يبحثون عن الشهرة عن طريق اليوتيوب فيدخلون في أحداث ومغامرات تعّرض حياتهم للخطر. وقد تم تصوير الفيلم في السعودية والولايات المتحدة الأميركية.
ويقوم ببطولة الفيلم الممثلون معن بن عبد الرحمن، آيدا القصي، سمية رضا، نوان ريبيرو صالح عالم، خيرية نظمي، كتابة بيدرو باولو ومروان مقبل، ومن إخراج معن بن عبد الرحمن وياسر بن عبد الرحمن، وخلال جولات فيلم جنون السينمائية، فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم روائي طويل وأفضل تصوير سينمائي في مهرجان فاتن حمامة السينمائي، كما حصل على جائزة أفضل مونتاج في مهرجان نيس السينمائي الدولي في فرنسا، كما شارك في مهرجان مالمو للسينما العربية، ومهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ومهرجان أفلام السعودية .
وعرض مؤخراً للفنانة فيّ فؤاد، مسلسل "فقد" على منصة شاهد vip، وتدور أحداث العمل حول " سارة" ميلا الزهراني، التي تضطر لخوض تجربة صعبة ومؤلمة تتحدى من خلالها الظروف، وذلك عندما تفقد ابنها الصغير "فيصل"، يتسلل إليها الشك بكل من حولها، وضم العمل عدداً من النجوم منهم ميلا الزهراني، مروة محمد، فيصل الدوخي وآخرين ومن تأليف محمد الفهادي وإخراج سمير عارف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»