"التعليم الإلكتروني" يعلن تمديد فترة التسجيل في الشهادات المهنية الاحترافية

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني
"التعليم الإلكتروني" يعلن تمديد فترة التسجيل في الشهادات المهنية الاحترافية

نشر المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، أمس الأربعاء تغريدة مفادها تمديد فترة التسجيل في الشهادات المهنية الاحترافية في التعليم والتدريب الإلكتروني، وذلك حتى 18 يناير المقبل.

"التعليم الإلكتروني" يعلن تمديد فترة التسجيل في الشهادات المهنية الاحترافية

كتب الحساب الرسمي للمركز الوطني للتعليم الإلكتروني في تويتر: حرصًا على تلبية رغبات المهتمين والممارسين؛ يعلن المركز عن تمديد فترة التسجيل في الشهادات المهنية الاحترافية في التعليم والتدريب الإلكتروني.. المستوى المتقدم حتى تاريخ 2023/01/18م.
وأضاف أن الاختبارات تعقد في 31 مقرًا بكافة مناطق المملكة خلال الفترة من 19 إلى 21 مارس المقبل؛ حيث تنتهي فترة التسجيل في 18 يناير، وأشار إلى أن بعد الحصول على الشهادة يتم التعويض عن التكاليف المدفوعة من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف".

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، مركز مستقل تأسس بقرار من مجلس الوزراء الموقّر رقم (35) عام 1439هـ، بهدف تعزيز الثقة في التعليم الإلكتروني، وتمكين تكافؤ فرص الوصول إلى التعليم الإلكتروني مدى الحياة، وريادة الابتكار المستدام في التعليم الإلكتروني، لتحقيق الوصول إلى تعليم إلكتروني موثوق ومتاح للجميع.

خدمات المركز الوطني للتعليم الإلكتروني في مجال التأهيل والتدريب

يقدم المركز الوطني للتعليم الإلكتروني برامج تأهيلية للجهات التي تقدم برامج تعليم وتدريب إلكتروني. تركز بشكل أساسي على تجويد ممارسة التعليم والتدريب الإلكتروني من خلال برامج تدريبية متنوعة إما لتنمية المعارف والمهارات، أو ميسرة لإجراءات المركز، أو معززة للممارسات الصحيحة، أو ممكنة بالحلول المبتكرة.
تأهيل الجهات: يستهدف تأهيل الجهات جميع القطاعات بالمملكة العربية السعودية الخاصة والعامة والقطاع الثالث التي تُعنى بتقديم خدمات التعليم والتدريب الإلكتروني من جامعات وكليات ومعاهد ومدارس ومراكز ومنصات إلكترونية وأكاديميات أو الجهات المحتمل تحولها للقطاع الرقمي في مجال التعليم والتدريب.
الشهادات الاحترافية: يقدم المركز الوطني للتعليم الإلكتروني عددًا من الشهادات الاحترافية والمتخصصة في التعليم والتدريب الإلكتروني. تركز بشكل أساسي على تأهيل ممارسي التعليم الإلكتروني من خلال تحسين معارفهم ومهاراتهم وقدراتهم.
وتستهدف الشهادات الاحترافية الأفراد الممارسين لعمليات التعليم والتدريب الإلكتروني سواء في قطاع التعليم العالي أم العام، أم الجهات التدريبية، أم المنصات داخل المملكة العربية السعودية شاملة القطاع العام والخاص والقطاع الثالث.
التثقيف الإلكتروني: يقدم المركز الوطني للتعليم الإلكتروني برامج ومبادرات تثقيف إلكتروني. تركز بشكل أساسي على رفع وعي المجتمع والجهات والأفراد في كل ما يعنى بالثقافة الإلكترونية في مجال التعليم والتدريب الإلكتروني وفق أحدث الممارسات العالمية.
تستهدف كافة المجتمع بأفراده بالمملكة العربية السعودية وبقطاعاته الخاصة والعامة والقطاع الثالث التي تُعنى بتقديم خدمات التعليم والتدريب الإلكتروني أو الجهات المحتمل تحولها للقطاع الرقمي في مجال التعليم والتدريب.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر