أسوأ شيء في الفن "الشهرة".. درة خططت لاعتزال التمثيل.. فيديو

درة - الصورة من حسابها على انستغرام
درة - الصورة من حسابها على انستغرام

اعترفت النجمة التونسية درة، أنها فكرت في اعتزال الفن هرباً من ضغوط الشهرة، وتحقيق رغبتها في الشعور بالهدوء والسلام النفسي بشكل أكثر، كما رفضت مجرد التفكير في احتمال أن تكون "زوجة ثانية" مؤكدة أن القانون في بلادها يمنع هذا، وعلقت على هاشتاق المرأة غير ملزمة، بكشف تفاصيل جديدة عن حياتها الزوجية.

درة وزوجها هاني سعد- الصورة من حسابها على إنستغرام

وأضافت درة، في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس قائلة: أسوأ حاجة في الشغلة بتاعتنا الشهرة لأنها بتعرضنا لتدخلات في حياتنا وشائعات وضغط نفسي.

وتابعت قائلة: الفنان دائماً يتعرض للمحاكمة طول الوقت، وهذه التدخلات جميعها ليست سهلة ومهنة الفن شاقة وليست سهلة، وفي فترات في حياتي بقول أكيد هيجي وقت وأبعد أفضل أعيش فى هدوء.

ورفضت درة مقولة إنها حققت شهرتها بسبب أناقتها وجمالها وقالت إنها راضية عما حققته حتى الآن وما قدمته من أعمال فنية، وتابعت: أنا حققت نجومية واسم ومش بقول إني مخدتش حقي، وقلت في برنامج قبل كده أنا لسه عندي حاجات كتير لسه محققتهاش من العمل الفني وحقي كممثلة في أدوار لسه عايزة اعملها".

وتحدثت درة عن رأيها في المنصات الرقمية المشفرة وتأثيرها على السينما، قائلة: المنصات تعَرض عليها أعمال معظمها قوية وجيدة وعملت قاعدة إن المسلسل مش لازم يكون 30 حلقة وبقى في حاجات ممكن تتعمل في عشر حلقات وبجودة كويسة وموضوعات متنوعة ومختلفة.

وتابعت: موضوعات دراما المنصات فيها تنوع أكثر وهي تجمع بين شكل السينما والتلفزيون وطعمها خاص وميزتها أن الناس ممكن تتفرج عليها في أي وقت، ولكن تبقى السينما لها بريقها وروحها الخاصة بالجلوس أمام شاشة العرض العملاقة وسط الجمهور.

درة من كواليس برنامج حبر سري- الصورة من حساب البرنامج على إنستغرام

وعلقت درة على هاشتاق "الست غير ملزمة" بخدمة زوجها ورعاية منزلها، قائلة: "مواضيع شائكة، كل واحد حر في حياته وحر في بيته، مينفعش نصدر قواعد وقوانين ونفرضها على كل الناس".

وأضافت: إيه المانع إن الست تسعد زوجها وتعمل اللي يريحه وتهتم بيه، لكن في نفس الوقت هي محتفظة بكيانها وشخصيتها، ومتكونش دي كل شغلانتها الوحيدة، لكن ده مملكتها ومسئوليتها كمان، ولو عندها أولاد فطبيعي تراعي أولادها وتربيهم، دي حجات بديهية.

وتابعت: ملزمة طبعاً، إزاي غير ملزمة.. ممكن لو تعبانة متعملش، مش اللي هو مجبرة تعمل تحت أي ظروف، الموضوع مش قهر وإجبار.

ورفضت درة مجرد التفكير في أن تكون "زوجة ثانية" وقالت إنها لا تفترض حدوثه من الأساس، لأن قانون بلدها يمنع هذا الأمر ولا يسمح به، وأضافت: ليه أفترض حاجات مش لطيفة أساساً.. لأ مش هيحصل وأنا قانون بلدي أصلاً بيمنع ويرفض ده. اللي عايز يعمل كده يعمل، واللي مش عايز يعمل كده؛ كل حد حياته الخاصة تخصه وأنا قولت ما يخصني.

كما أكدت على أن زواجها من هاني سعد لم يسبب لها مشاكل في بلدها تونس كما تردد عند زواجهما لأنه مطلق ولم تكن زوجة ثانية.

تابعت بأن لكل شخص حياته الخاصة وظروفه والتي لا يحق لشخص آخر التدخل بها أو تقييمها والحكم عليها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»