علاج الشعر الخفيف من الأمام للنساء

علاج الشعر الخفيف من الأمام
علاج الشعر الخفيف من الأمام للنساء
الأفوكادو لعلاج الشعر الخفيف من الأمام
الأفوكادو
زيت جوز الهند لعلاج الشعر الخفيف من الأمام
زيت جوز الهند
زيت الخروع لعلاج الشعر الخفيف من الأمام
زيت الخروع
علاج الشعر الخفيف من الأمام
الأفوكادو لعلاج الشعر الخفيف من الأمام
زيت جوز الهند لعلاج الشعر الخفيف من الأمام
زيت الخروع لعلاج الشعر الخفيف من الأمام
4 صور

الشعر الخفيف من الأمام للنساء، مشكلة شائعة تعاني منها كثيرات من النساء، وهي بلا شك تؤثر سلباً إطلالة المرأة عموماً ومظهر الشعر بشكل خاص. لكن بإمكانك معالجة هذه المشكلة من خلال مكونات طبيعية غنية بالأحماض والمعادن والفيتامينات الضرورية لتغذية وتقوية وتعزيز نمو وكثافة الشعر وسد الفراغات في فروة الرأس. وفيما يلي، نرصد علاج الشعر الخفيف من الأمام للنساء بالمكونات الطبيعية.
تابعي المزيد: طريقة استخدام كحل الأثمد لإنبات الشعر

زيت الخروع

زيت الخروع لعلاج الشعر الخفيف من الأمام


يعد زيت الخروع من أهم الزيوت الطبيعية وأكثرها فعالية في تكثيف الشعر وملء الفراغات في فروة الرأس، وعلاج الشعر الخفيف من الأمام، نظراً إلى غناه بأحماض الأوميغا 9 الدهنية والمعادن والفيتامين E، وهي كلها تغذي وتقوي الشعر وتعزز من نموه وكثافته، كما تساهم في الاحتفاظ بالرطوبة في الشعر وفروة الرأس وحمايتها من الجفاف. يكفي أن تمزجي كمية كافية من زيت الخروع بحيث تكفي لطول شعرك، مع عصير الليمون الحامض الطازج بمقدار فنجان من القهوة. دلكي بالمزيج شعرك وفروة رأسك، واتركيه لمدة ساعة من الوقت. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية. وللحصول على أفضل النتائج، استخدمي مزيج زيت الخروع والليمون الحامض ثلاث مرات أسبوعياً.


زيت جوز الهند

لزيت جوز الهند قدرة كبيرة على علاج الشعر الخفيف من الأمام


بعد زيت الخروع، يحتل زيت جوز الهند قائمة الزيوت الطبيعية التي تمتلك قدرة كبيرة على تكثيف الشعر وتعزيز نموه وسد الفراغات في فروة الرأس خصوصاً من الجهة الأمامية للشعر، نظراً إلى احتوائه على مضادات الأكسدة والالتهابات والمضادات الحيوية، إضافة الى الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها بصيلات الشعر للنوم. كما أنه يساهم في تنعيم الشعر ومنحه ملمساً حريرياً ومظهراً مفعماً بالحيوية. قومي، ثلاث مرات في الأسبوع، بتطبيق زيت جوز الهند على الشعر وفروة الرأس وتركه لمدة ثلاث ساعات. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.


الأفوكادو

الأفوكادو فعال جداً في تكثيف الشعر الخفيف من الأمام


يعد الأفوكادو أحد علاجات الطبيعية فائقة الفعالية في تكثيف الشعر، وعلاج الشعر الخفيف من الأمام للنساء، فهو يحتوي على نسبة عالية من أحماض الأوميغا 3 وحمض الفوليك والمغنيسيوم والنحاس والحديد وفيتامين A والمغنيسيوم، ومجموعة من الأحماض الأمينية المتنوعة التي تغذي الشعر وتمده بالمرطبات والمكونات اللازمة للحفاظ على صحة فروة الرأس وإحاطة الشعر بطبقة عازلة تساهم في الاحتفاظ بالرطوبة الداخلية للشعر لأطول فترة ممكنة، مما يعمل على سد الفراغات الموجود في فروة الرأس، وإنبات الشعر مجدداً. ولتعزيز فوائد الأفوكادو للشعر، اخلطيه مع العسل وزيت الزيتون، وطبقي المزيج على شعرك وفروة رأسك، واتركيه لمدة نصف ساعة، بعدها اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية. وللحصول على أفضل النتائج، طبقي هذا المزيج على شعرك مرتين في الأسبوع.

ملاحظة من "سيدتي نت": قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص
تابعي المزيد: طريقة عمل مثبت شعر طبيعي