أنت الحب.. كيف تذكرت نادين الراسي شقيقها جورج في أحدث ظهور؟

نادين الراسي - صورة من حسابها على انستغرام
نادين الراسي - صورة من حسابها على انستغرام
نشرت النجمة نادين الراسي لقطات من أحدث ظهور لها بفستان أسود وحرصت على وضع لافتة تحمل صورة شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي الذي توفي مؤخرًا في حادث سيارة أليم راح ضحيتة هو وصديقته.

وعلقت نادين الراسي على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على انستقرام قائلة: «بالصلاة ما في مُستحيل»، في إشارة إلى أنها تُصلي ليُغفر لشقيقها ولم تنساه، وهو بالفعل ما تقوم به دائمًا منذ وفاة الأخير.

يشار إلى أن نادين الراسي اضطرت أن تغيب عن مراسم جنازة الأربعين، لشقيقها الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي بسبب إصابتها بكورونا، رغم ظهور حبها الكبير له وتعلقها به في عزائه.

وكان مجد دعبول خطيب الفنانة نادين الراسي قد نشر فيديو لها ظهرت فيه وهي تصلي وبدا عليها التأثر حيث ظهرت نادين وهي ترتدي الكمامة وكان وجهها متعباً كثيراً، ليتم التصريح فيما بعد أنها مصابة بفيروس كورونا.

كما طمأن دعبول جمهور الفنانة نادين الراسي عن حالتها الصحية بعد خسارتها للوزن، بسبب حزنها على شقيقها الراحل ونشر عبر خاصية الانستغرام فيديو تظهر فيه الراسي برفقته في أحد المطاعم، ليسألها "من سيأكل اليوم؟" فترد عليه بالقول "أنا".

وكان جورج الراسي قد انتقل إلى الرفيق الأعلى عندما حل فجر يوم السبت في 27 أغسطس 2022 الماضي، وذلك عن عمر يناهز 39 عاما، أثناء عودته إلى لبنان بعد أحيائه حفل فني في دمشق، على أثر اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية كما توفي في الحادث سيدة أخرى كانت بداخل السيارة التي يقودها الراسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»