هاجر أحمد تنشر صورة خاصة جداً: أنا أخت العريس

هاجر أحمد -الصورة من حسابها على إنستغرام
هاجر أحمد -الصورة من حسابها على إنستغرام

شاركت الفنانة هاجر أحمد جمهورها بصورة خاصة جداً لها في أثناء وضع الرتوش الأخيرة على المكياج، تمهيداً لحضور حفل زفاف شقيقها حمدي، وظهرت هاجر عبر مقطع فيديو مع شقيقاتها من حفل الزفاف، كما ظهرت وهي تتمايل مع زوجها وبعض الضيوف.

حفل زفاف شقيق هاجر أحمد -الصورة من حسابها على إنستغرام

هاجر نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام وهي ترتدي بيجاما من خامة الساتان وعلى يديها ريش أبيض، في أثناء التحضير ووضع الميكب استعداداً لحفل زفاف أخيها؛ حيث علقت على الصورة قائلة: «أخت العريس».

وانتظر عدد كبير من جمهورها صور حفل الزفاف، وقامت هاجر في ساعة مبكرة من صباح اليوم بنشر عدة صور لشقيقها ولكن عبر خاصية الإستوري، كما وضعت أول مقطع فيديو يظهرها برفقة شقيقتيها، مع مقطع فيديو آخر لها برفقة زوجها، ولم تظهر ابنة هاجر في أي صورة أو فيديو.

هاجر أحمد -الصورة من حسابها على إنستغرام

وشاركت هاجر في موسم عيد الفطر الماضي ببطولة فيلم «زومبي» أمام النجم علي ربيع، والفيلم بطولة حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح.

كما عُرض لها فيلم «عمهم» وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»