ما الذي يجمع بدر الشعيبي بالفنان محمد حماقي؟

بدر الشعيبي ومحمد حماقي - صورة من حساب بدر الشعيبي الرسمي على انستغرام
بدر الشعيبي ومحمد حماقي - صورة من حساب بدر الشعيبي الرسمي على انستغرام

أحيا الفنان محمد حماقي، حفلاً غنائياً ناجحاً في دولة الكويت، الجمعة الماضي.
وقدم محمد حماقي خلال الحفل عدد من أبرز أغانيه منها "نفسي أبقى جنبه، ياستار، أجمل يوم، حاجة مستخبية، أحلى حاجة فيكي، لاملامة، مابلاش، م البداية، لو هتسيب".
واستغل الفنان بدر الشعيبي، تواجد حماقي في الكويت ليقرر مقابلته ويلتقط معه صوراً تذكارية، قام بنشرها عبر حسابه الرسمي على " انستغرام " وأرفق بها تعليقاً، جاء كتالي .." الفنان الإنسان الجميل حبيبي محمد حماقي نورت الكويت وانبسطت بشوفتك".
ليجد منشور الشعيبي تفاعلاً كبيراً من متابعيه ومحبيه الذين تمنوا له أن يجمعه ديو غنائي مع محمد حماقي.." عقباااال ما يجمعكم دويتو".

وعلى جانب آخر طرح بدر الشعيبي، أغنيتين من ألبومه الجديد " النسخة الجديدة"، الأولى كانت بعنوان " عن حب" التي تصدرت التريند في ثمان دول عقب طرحها ، والأغنية من كلمات علي بوغيث، وألحان بدر الشعيبي، وتوزيع ومكس حسام كامل، وتقول كلماتها: عن حب خدنا بعض عن حب.. عن شوق ولهفة قلب
عن حب عن جد مال للمشاعير حد .. حب للأبد ممتد .. عن حب أي عن حب"
أما الأغنية الثانية جاءت بعنوان بنفس عنوان الألبوم " النسخة الجديدة" ، وهى من كلمات علي بوغيث، وألحان بدر الشعيبي، وتوزيع براك المطوع
وعن هذه الأغنية قال بدر الشعيبي ، في منشور له عبر حسابه على " انستغرام":" النسخة الجديدة هى عنوان الألبوم وعنواني في هالسنه وأتمنى أن يكون عنوان كل شخص يلقى في نفسه نسخه جديده تكون أحلى وأقوى وأنجح ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»