اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شعرت بطعم النجاح.. ماذا قالت هند البلوشي عن مسرحية "الشحاتين"؟

هند البلوشي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
هند البلوشي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أعربت الفنانة هند البلوشي، عن سعادتها بمسرحة " الشحاتين" التي عرضت مؤخراً، مشيرة إلى أنها شعرت بطعم النجاح من خلال هذا العمل.
"الشحاتين" مسرحية كوميدية اجتماعية، وهي من تأليف بدر محارب، وإخراج محمد رجب الحملي، وبطولة هند البلوشي، مبارك المانع، سلطان الفرج، بشار الجزاف، محمد عاشور، مشاري المجيبل، شملان المجيبل، غالية، دانة.
وشاركت هند البلوشي، متابعيها مجموعة صور من أحد عروض المسرحية، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام وأرفقت به تعليقاً، جاء كتالي.." فقط قف وانظر الى مايدور حولك وتريث .. فقد يؤخرك الله ليعطيك فرصة اجمل ويكون عوضك خير ونجاح وتالق .. اعتبرها استراحة محارب".
وأضافت " وها انا عدت لكم احبتي بعمل ارتقى بي وشعرت بطعم النجاح ..شكرًا الشحاتين على هذه الرائعة شكرًامن القلب مبارك المانع على هذه الفرصة الجميلة اللي اسعدتني وتشرفت فيها".
وتابعت "شكرا محمد الحملي على دوام ابداعك وتالقك واني كنت جزء من اعمالك المميزة والبصمة شكرًا كل فنان وقفت بجانبه واعطاني من قلبه كآن جزءً من هذا النجاح ".

وشاركت الفنانة هند البلوشي مؤخراً في مسلسل "ست الحسن"، الذي انتهت عرض حلقاته خلال الفترة الماضية على منصة " شاهد vip".
"ست الحسن" ينتمي لنوعية أعمال التشويق التي تحكي قصصاً عن الجريمة، كما يناقش عدداً كبيراً من القضايا الاجتماعية.
وبجانب عبد المحسن النمر وهند البلوشي يضم العمل عدداً من النجوم منهم هدى حسين،أحمد الجسمي، سعاد علي، سحر حسين وعدداً آخر من النجوم، والعمل من تأليف محمد شمس ومن إخراج باسم شعبو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»