دينا الشربيني تعود لبطولة دراما رمضان "بشروط السوق" .. مسلسل كوميدي و15 حلقة فقط

دينا الشربيني - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
دينا الشربيني - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

بعد 4 مواسم قدمت فيها النجمة دينا الشربيني البطولة المطلقة بموسم رمضان عبر مسلسلات اجتماعية تمتد ل 30 حلقة، وانتهت بعودتها العام الجاري للاكتفاء بالبطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان في مسلسل المشوار، تعود دينا للبطولة المطلقة في موسم 2023، ولكن "بشروط السوق" حيث يقتصر مسلسلها الجديد على 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

دينا الشربيني - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

دينا الشربيني ستقدم مسلسل "كامل العدد" ويقاسمها البطولة الفنان شريف سلامة، مع النجمين أحمد جمال سعيد وأية سماحة، والعمل من وتأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن المنتظر البدء في تصويره منتصف نوفمبر الجاري بعد التعاقد مع بقية نجوم العمل.

وتعوض دينا غيابها عن نصف أمسيات الشهر الفضيل، بتقديم بطولة الفوازير مع نجم الكوميديا محمد ثروت، ومن إخراج مجدي الهواري، ولم يتم الاستقرار على اسم الفوازير حتى الآن.

يذكر أن دينا ستتعاون لأول مرة، مع النجمة شيرين رضا في حكاية "لو بعد حين"، وذلك ضمن أحداث مسلسل “حدث بالفعل”.

وتستعد دينا لتصوير مشاهدها مع النجمة شيرين رضا والفنانة بسنت حاتم في السبوع الأول من الشهر الجاري، والحكاية إخراج هشام الرشيدى والمسلسل إنتاج مصري إماراتي شركة بي اجينسي لصاحبها حاتم سمعان واكتيف ميديا برودكشن.

المسلسل إنتاج مصري إماراتي، وينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

وتضم هذه القصة مجموعة من النجوم منهم كريم فهمي، محمود عبد المغني، ندي موسي وبسنت حاتم وعدد كبير من نجوم الفن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»