فيديو.. شاكيرا تقبّل قدمي والدها في المستشفى

Colombian singer Shakira arrives for the screening of the film "Elvis" during the 75th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 25, 2022. LOIC VENANCE / AFP
Colombian singer Shakira arrives for the screening of the film "Elvis" during the 75th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 25, 2022. LOIC VENANCE / AFP
نشرت النجمة الكولومبية، من أصل لبناني، شاكيرا فيديو مؤثر جداً على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مع والدها.
ويظهر الفيديو شاكيرا وهي تساعد والدها على تحريك قديمه، كنوع من العلاج الفيزيائي، حتى تنهي الفيديو وهي تقبّل قدمي والدها بشكل مؤثر جداً.
وأرفقت النجمة الفيديو بتعليق كتبت فيه: "الحياة عبارة عن شيء يحدث بين زيارات المستشفى وأزياء الهالوين".
وأحدث الفيديو ضجّة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أثنى رواد الإنترنت على بر شاكيرا لوالدها وحنيتها عليه كأي ابنة بعيداً عن الشهرة.
وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها شاكيرا بعض تفاصيل حياتها مع والدها، فقد سبق أن شاركت شاكيرا في شهر يونيو من هذا العام مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تحمل لوحات كتب عليها بعض الكلمات حتى يتعرف عليها والدها ويقرأها مع والدتها التي كانت تجلس خلفها، وأرفقت حينها شاكيرا الفيديو بتعليق كتبت فيه: "مع خروج والدي من المستشفى، وخلال تواجده في المنزل أساعده على تطوير معرفته بعد الحادثة.. شكرًا لكم جميعاً على حبكم الكبير".

وكانت شاكيرا البالغة من العمر 45 عاماً، قد كشفت في شهر يونيو، وبعد أيام من انفصالها عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه في منشور على تويتر سبب تواجدها بداخل سيارة إسعاف، موضحة أن السبب لا يتعلق بها، إنما كانت برفقة والدها الذي تعرض لسقوط سيىء الأمر الذي استدعى نقله للمستشفى بواسطة سيارة إسعاف لتلقي الرعاية اللازمة.

بدأت مغنية Don’t Wait Up منشورها على تويتر- الذي جاء بجانب صورة لها مع والدها وهي تقبّله، بينما يظهر على وجهه ضمادات وآثار الوقوع- قائلة: "يا رفاق، إنني أتلقى الكثير من الرسائل التي تثير قلقي أنني شوهدت في سيارة إسعاف في برشلونة مؤخراً". وتابعت: "أردت فقط أن أخبركم أن هذه الصور من عطلة نهاية الأسبوع الماضي، عندما تعرض والدي للأسف لسقوط سيئ ورافقته في سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن".
وأضافت "شاكيرا": "من فضلكم أرسل كل أطيب تمنياتكم، وشكراً لكم جميعاً كما هو الحال دائماً على كل حبكم ودعمكم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».