شاهد بالفيديو.. ماريتا الحلاني تكوي شعرها بالمكواة وهل تعيش قصة حب؟

ماريتا الحلاني - الصورة من حسابها على فيسبوك
ماريتا الحلاني - الصورة من حسابها على فيسبوك

شاركت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني جمهورها ومتابعيها، فيديو لها من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة "شو إلا معنى"، التي أصدرتها مؤخراً.

وظهرت ماريتا في الفيديو الذي شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، تقوم بكوي شعرها بواسطة المكواة، وقالت في تعليقها على الفيديو: "لما امي تقلي قومي اكوي... من كواليس تصوير فيديو كليب أغنيتي الجديدة (شو إلا معنى)".

وعلق جمهور ومتابعو ماريتا على الفيديو الذي نشرته، معربين لها عن حبهم للنمط الجديد الذي ظهرت به في الأغنية، بعيداً عن النمط الحزين في أغنياتها الأخيرة.

وكانت ماريتا تحدثت في وقت سابق عن كواليس أغنيتها، وذلك خلال حديث لها عبر برنامج "ET بالعربي".

وقالت ماريتا عن الأغنية: "منذ فترة لم أصدر أغنية جديدة بذلك النمط، وآخر الأغنيات التي أصدرتها مثل (ولو) و(أنا بنت) كانت نمطها حزين".

وأضافت: "هلق عم نزل غنية فرحة مهضومة فرفوشة يعني بتشبه الستايل اللي بقدمه بالعادة بس بطريقة مختلفة".

وعن حقيقة ارتباطها أكدت ماريتا أنه عندما يكون هناك شيئ رسمي ستصرح عن الأمر بالطبع.

وحول تعاونها الأول مع المخرج اللبناني سيرج مجدلاني، قالت ماريتا: "أعطيته كل الثقة حتى يقوم بما يريد.. لأنه شاب موهوب ومن جيلي وأحب كيف يفكر.. فلديه نظرة وأفكار مميزة".

وعن وجود الأولاد معها في الفيديو كليب، قالت: "أنا أحب الأولاد كثيراً وهم أيضاً يحبونني.. وكثير من متابعيني هم أولاد.. لذا دائماً أحب أن أقدم شيئاً يشبههم".

وعن رأيها بشعرها الطويل الذي ظهرت به في الفيديو كليب، قالت ماريتا: "لم أتقبل شكلي قي البداية.. شعرت أنه لم يليق بي.. لكنني في كثير من مشاهد الفيديو ظهرت بشكل ظريف لأن تلك هي شخصيتي".

وأضافت: "كما أن المخرج سيرج أحب أن يتحدى نفسه ويجرب أن يخرج من الفنان شيء ربما الفنان نفسه لم يتجرأ على فعله"..

يشار إلى أن أغنية " شو إلا معنى" من كلمات غنى سنو بتجربتها الأولى، وألحان جمال ياسين، ميكس وماسترينغ سليمان دميان، أما الكليب فتولى إخراجه سيرج مجدلاني.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»