إطلاق مبادرة كات ووك تبوك 2022 السبت المقبل

السبت القادم موعد تفعيل مبادرة كات ووك تبوك 2022
السبت القادم موعد تفعيل مبادرة كات ووك تبوك 2022

تستعد مدينة تبوك يوم السبت القادم لإطلاق مبادرة "كات ووك تبوك 2022"، بالتزامن مع إطلاقها على المستوى المحلي والدولي، و تعد إحدى مبادرات مؤسسة كاتموسفير التي تُعنى بحماية 40 فصيلة من القطط البرية المعرَّضة للانقراض، للحفاظ عليها في بيئتها الطبيعية.

الهدف من إطلاق المبادرة

تهدف المبادرة إلى قطع مسافة تصل لسبعة كيلومترات لرفع الوعي بأهمية الحفاظ على القطط البرية المعرَّضة للانقراض في كل أرجاء العالم.

مبادرة كات ووك

يذكر أن مبادرة "كات ووك" مسيرة توعوية تقام سنوياً، وتهدف إلى نشر الوعي بترابط الرفاهية الجماعية مع الكائنات من حولنا بتسليط الضوء على أهمية المحافظة على القطط البرية السبعة.

وتعد مؤسسة "كاتموسفير" التي أطلقتها الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، عام 2021 منظمة غير ربحية تحمل اسم "كاتموسفير" (Catmosphere) بهدف الحفاظ على حياة القطط البرية (السنوريات)، ومن بينها النمر العربي، وحماية دورتها الحياتية الطبيعية، بالإضافة إلى تعزيز ودعم عمل منظمة "بانثيرا" التي تعدُّ المنظمة الوحيدة المكرسة حصريًا للحفاظ على حياة 40 نوعًا من القطط البرية في العالم من خلال إطلاق عدد من المبادرات الإستراتيجية والحملات التوعوية ودعم المبادرات الإقليمية والدولية في هذا الشأن.

ما هي خطوات المشاركة في كات ووك؟

سجل اليوم في كات ووك 2022. عند التسجيل، سيطلب منك تحديد القط البري الذي ستهدي مشاركتك في كات ووك له وسيكون ذلك القط شعار فريقك في المسيرة.

موعد كات ووك هو 5 نوفمبر 2022! انضم إلى أحد مسيرات كات ووك المنظمة أو شارك بشكل فردي بالمشي في أي مكان يناسبك.

المشاركة في كات ووك قد تأخذ شكل قطع مسافة قد تصل إلى 7 كيلومترات أو أشبال كات ووك بقطع مسافة 700 متر.

ما الذي تهدف إليه مبادرة كات ووك؟

بالتركيز على الأوجه التي تجمع بين العناية بالذات والاهتمام بالطبيعة، تسعى مبادرة كات ووك للتأكيد على أن رفاهيتنا الجماعية مترابطة مع الكائنات من حولنا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر