اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم ضرب شخص أعرفه (للمتزوجة)

الضرب
الضرب في المنام
الضرب
تفسير حلم ضرب الأم لابنتها
الضرب
زوجة تتعرض للضرب من زوجها
الضرب
الضرب
الضرب
3 صور

يُعتبر الضرب صورة مرفوضة من صور العنف والشدة دون رفق أو لطف. والضرب في المنام فسره "ابن سيرين" أنه على عكس الواقع، فرؤيته محمودة وتدل على النصح والإرشاد والخوف الشديد. الزوج الذي يضرب زوجته خلال منامه لا يكون شخصاً قاسياً وصعباً في الحقيقة بل يكون إنساناً صالحاً طيباً، ويساعدها دوماً ولا يتسبب في الضغط أو التضييق عليها. كما رجح "ابن سيرين" أن الرائي الذي يقوم بضرب شخص يعرفه، دل ذلك أن الشخص المضروب يقوم ببعض الأفعال التي تخالف الدين والقانون، ويحاول صاحب الرؤيا أن يعيده إلى صوابه ويمنعه من ذلك الشر، ومن هنا يكون خائفاً عليه، ويحاول إصلاحه ولا يدل الحلم على الأذى.

تفسير حلم ضرب الأم لابنتها

الرجل الأعزب الذي يشاهد ضرب فتاة في حلمه وتكون معروفة إليه في اليقظة يكون هناك حب وإعجاب كبير داخله إليها، ويتمنى أن يتقرب منها وتصبح علاقته معها وثيقة، ويطلب يدها، وعلى الأغلب يفعل ذلك في أقرب وقت. وعلى الوجه الآخر، إذا رأى الشخص الرائي أنه يقوم بضرب شخص يعرفه وبينهما مشاحنات ومشاكل، فهذا الحلم ما هو إلا حديث نفس بما يحمله في صدره من ألم وضيق للشخص الذي قام بضربه. في العموم، قال "ابن سيرين" سواء كان الضرب بالعصا أو باليد أو بأداة، فهو النصح والتضرع واللطف.

دلالة رؤيا ضرب شخص أعرفه للمتزوجة

زوجة تتعرض للضرب من زوجها

إذا رأت المتزوجة أنها تضرب شخصاً تعرفه، فهذا يدل على أنها لا تسمح لأحد بأن يتدخل في حياتها لحرصها على طاعة زوجها والاهتمام بأسرتها بعيداً عن تدخلات الغير. إذا رأت زوجها يضربها على صدرها أو بطنها، فهذا يدل على أنها سوف ترزق بمولود. المرأة المتزوجة التي ترى أن زوجها يضربها، لكنها لم تتألم نتيجة لذلك، فهذا يدل على أن هذا الزوج صادق في حبه لها. لكن إذا رأت المرأة المتزوجة زوجها يضربها وهي تتألم، فهذا يدل على أنها تعاني من خلافات ومشاكل كثيرة. رؤيا الأم أنها تضرب أبناءها، دل ذلك على تعلقها الشديد بهم ورغبتها في تربيتهم بشكل صحيح، وبالتالي فهي تتبع كل السبل لتقويم سلوكهم. والله أعلم.