بالفيديو.. تارا عماد تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

تارا عماد - صورة من صفحتها على انستغرام
تارا عماد - صورة من صفحتها على انستغرام
كشفت الفنانة تارا عماد، عن مواصفات فتى أحلامها، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج " الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع على شاشة " سي بي سي".
وقالت تارا، أن المواصفات التي تطلبها في فتى أحلامها هو أن يكون لديه طموح ، وأن يقدم لها الدعم المطلق في عملها، مضيفة " أن يكون سنداً بمعنى الكلمة في كل شيء".
وخلال مداخلتها الهاتفية بالبرنامج، تطرقت في حديثها عن رحلة تخرجها في الجامعة بعد رحلة استغرقت 8 سنوات من التنقل بين الجامعات والكليات
وقالت ، إن رغبتها كانت تتجه نحو دراسة علم النفس، ولكن لم تستطيع اكمال دراستها في هذا التخصص ، بعد التحاقها باحدى الكليات المتخصصة، لتفكر في تخصص آخر في كلية آخرى لترشدها صديقتها بالالتحاق بكلية الفنون التطبيقية.
وأشارت إلى أن ما عطلها على دراستها كان عملها كفنانة كما أن مشاركتها في أعمال الخير من خلال جمعيات خيرية، منحتها قدر من الإصرار على إتمام الدراسة خاصة وأنها قابلت نماذج كثيرة ومختلفة ترغب في استكمال التعليم رغم ظروفهم الصعبة.

وعلى الصعيد الفني شاركت تارا عماد في بطولة مسلسل سوتس بالعربي الذي حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه الأول في شهر رمضان الماضي، والمسلسل من بطولة النجوم آسر ياسين، وصبا مبارك، وأحمد داوود، كما تشارك في فيلم الجواهرجي المنتظر عرضه من بطولة النجم محمد هنيدي والنجمة منى زكي، وكذلك فيلم المطاريد مع النجم أحمد حاتم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»