أفكار غير تقليديّة لديكورات حفلات الزفاف

فرح بجوار البحر
عرس منظّم بحوار البحر
مكان التصوير
خلفيّة لمكان التصوير
لافتة في العرس
لافتة دالّة إلى مكان العروسين
مناسبة سعيدة في عرض البحر
قد يرغب العروسان في تنظيم فرحهما في عرض البحر
كتب تزيّن مكان التصوير في الحفل
مكان التصوير في العرس مُصمّم من الكتب
العروس
عروس على أرجوحة
فرح بجوار البحر
مكان التصوير
لافتة في العرس
مناسبة سعيدة في عرض البحر
كتب تزيّن مكان التصوير في الحفل
العروس
6 صور

تتنوّع الأفكار غير التقليديّة، التي يُمكن الاستعانة بها لتنظيم ديكورات حفلات الزفاف أو الخطوبة، خصوصًا إذا كان العروسان (أو أحدهما) يتمتّعان بشخصيّتين متتبعتين لكلّ جديد ولا يخشيان التجريب والمغامرة... في السطور الآتية، أفكار خاصّة بديكورات حفلات الزفاف، موضّحة في عدد من النقاط.

5 أفكار لحفل الزفاف غير التقليدي

عرس منظّم في مكان أثري

1 مكان الحفل: تشتمل الأفكار غير التقليديّة لحفل الزفاف أو الخطوبة على اختيار مكان ذي رمزيّة لتنظيم المناسبة السعيدة، حسب المصمّمة ومنظّمة ديكورات حفلات الزفاف مروة عمر؛ هذه الأماكن قد تكون أثريّة أو قرى سياحيّة أو شاطئيّة أو يخوت في وسط البحر.

قد يرغب العروسان في تنظيم فرحهما في عرض البحر


2 كيفيّة حضور العروس؟ أضف إلى تزيين المكان، تولي منظّمة ديكورات حفلات الزفاف مروة عمر أهمّيةً لكيفيّة دخول العروسين، فقد تحضر العروس بوساطة أرجوحة مثبتة في سقف القاعة، الأمر الذي يبهر المعازيم، أو يبدو كأن العروس تأتي القاعة من قاع أرضيتها...
3 التزيين باللافتات: تصحّ إضافة بعض اللافتات المختلفة إلى قاعة الزفاف، مع توزيع العناصر المذكورة بطريقة متناسقة، وتدوين عبارات متناسبة مع أجواء الفرح.

لافتة دالّة إلى مكان العروسين


4 لا غنى عن حضور الزهور: إذا كان العروسان من محبّي الزهور، تصحّ الاستعانة بأنواع منها مستخدمة في ديكورات منزل الزوجيّة لتملأ أحد الجدران، فتمثّل بذا خلفيّة مميّزة لالتقاط الصور التذكاريّة.

خلفيّة لمكان التصوير


5 التزيين بالكتب: في حال تنظيم المناسبة، في مكانٍ أثري، أو في أي مكانٍ آخر غير تقليدي، يصحّ توزيع مجموعة من الكتب متعدّدة الأشكال والأحجام في أحد الأركان، الأمر الذي يظهر صور العروسين والمعازيم، مميّزة.

مكان التصوير في العرس مصمّم من الكتب

صور العروسين

هناك مجموعة من الأفكار الأخرى المختلفة، منها: تعليق صور العروسين الفوتوغرافيّة، في حياتهم اليوميّة، ومع الأصدقاء والأهل، على أحبال منسدلة، في إطار ديكور الحفل، الأمر الذي سيلفت الحضور أو توزيع صور العروسين في مراحل عمرية مختلفة من حياتهما، منذ الطفولة...