علامات الزوج الذي لا يحب زوجته

علامات الزوج الذي لا يحب زوجته
دائماً في الخارج
علامات الزوج الذي لا يحب زوجته
لا يبذل أي جهد في علاقتكما
علامات الزوج الذي لا يحب زوجته
يأخذك كأمر مسلم به
علامات الزوج الذي لا يحب زوجته
دائماً ما ينتقدك 
علامات الزوج الذي لا يحب زوجته
علامات الزوج الذي لا يحب زوجته
علامات الزوج الذي لا يحب زوجته
علامات الزوج الذي لا يحب زوجته
4 صور

أحيانًا تشعر الزوجة أن زوجها لم يعد يحبها كما كان أو أن معاملته معها قد تغيرت من أكثر ما يقلق المرأة ويشغل بالها عندما تمر مع زوجها بمرحلة فتور في علاقتهما الزوجية، تجعل كلًا منهما يفكر في شكوك كثيرة تجاه الطرف الآخر، لكن دائمًا تكون المرأة أكثر حساسية تجاه هذا الأمر. تقول الدكتورة آمال إبراهيم خبيرة الأسرة لسيدتي : إحساس الزوجة بتراجع حب زوجها لها لا يمكن الاستهانة به أبداً، لأن المرأة تملك حدساً قوياً يجعلها تعلم بحقيقة الأمور، ولذلك وما إن يختفي الحب وتموت اللهفة ويبدأ الجفاء وتظهر القسوة، إلا وتتأكد الزوجة من أن زوجها لم يعد محباً لها، وإضافة إلى ذلك، توجد علامات تدل على أن الزوج لم يعد محباً لزوجته.

علامات عدم حب الزوج لزوجته

دائما ما ينتقدك

-إذا توقف زوجك عن التواصل معك

لا بد لكِ و أن تعلمي أن الصمت هو بداية أغلب المشاكل الزوجية، و على ذلك الأساس فإذا لاحظت أنكما موجودان في نفس المكان و لا يوجد أي حوار بينكما، أو أنكِ من تقومين بخلق المواضيع بينكما . فمن الطبيعي أن الحوار بين الأزواج لا ينتهي سواء في مواضيع تخص الأبناء أو مشاكل شخصية، فإذا التزم الزوج الصمت، فلا بد لكِ و أن تقومي بمعرفة السبب الذي قد جعله توقف عن الحديث معك .

-شعوره بالملل منكِ

من الطبيعي مع مرور الوقت و أن يشعر بالملل في التواجد معكِ، و أيضاً القيام بأي مهام معكِ وستلاحظين ذلك جليا في الخروج معك، و إذا شعرت بأنه قد يشعر بالملل معكِ أنت وحدكِ، و ليس عندما يفعل شيئاً خاصاً به . فمن المحتمل وأن تكون هناك امرأة أخرى يفكر بها في وقت تواجده معك. فإذا كنت تقدمين له كل الحب و الإهتمام، و تجدين منه الملل في المعاملة معكِ، فلا بد وأن تعلمي أنه ليس الرجل الذي يستحقك.

-الجدال معكِ في كل وقت

من الطبيعي وأن تحدث مشاكل عديدة بين الأزواج، فالحياه مليئة بالمشاكل، قد تكون مشاكل صغيرة يسهل حلها، و منها أيضاً مشاكل كبيرة تؤدي إلى هدم البيت. فمن الطبيعي بين الأزواج أن لا يتجادلوا بشأن تلك المشاكل الصغيرة . و لكن غير الطبيعي أن تجدي جدالاً و نقاشاً في كل كبيرة و صغيرة كأنه ينتظر أن تحدث أي مشكلة لكي يتجادل معكِ .

-لا يبذل أي جهد في علاقتكما

ستجدين نفسك الآن تكافحين وحدك في ساحة معركة حبكما، فهو لم يعد يحبك كما كان، أنتِ فقط من يقدم الهدايا ، و أنتِ فقط من يطور كل شيء وسوف تسعين دائماً في تصليح الأمور، بينما هو يفعل العكس في كل شيء
يأخذك كأمر مسلم به
.

-دائماً غير متاح لكِ

ستجدين نفسك في كل مرة تحاولين التواصل معه، و يكون غير متاح، أو يتحدث مع شخص آخر، و لا يحاول المعاودة في الاتصال مرة أخرى، ويتصرف ببرود عندما يكون معكِ، و إذا استمر هذا في الحدوث لفترة طويلة، فهو بالتأكيد لم يعد يشعر بأي شيء تجاهك. و ربما يصبح الأمر أكثر خطورة مما كنت تعتقدين.

-دائماً في الخارج

عندما تحب شخصًا ما ، سترغب في قضاء الكثير من الوقت معه ، ولكن إذا رأيت أن زوجك لا يفعل هذا كما اعتاد ، فلا تترددي أبدا في سؤاله عن السبب. بالإضافة إلى أنه لم يعد يفضل الحضور معكِ ومع أطفاله، و سيخلق كل الحجج من أجل الخروج من البيت و قضاء أوقات بعيدا عنكم .

-دائماً ما ينتقدك

من الممكن و أن ينتقدك زوجك بطريقة لطيفة، و يساعدك دائماً على التطور و التغير للأحسن دائماً، و لكن إذا وصل الأمر للانتقاد الدائم ، سيكون أمراً مزعجاً، و من الممكن و أن يصل إلى حد المشاكل بسبب كثرة الانتقادات في الشكل و المظهر و كل شيء تقومين به .

-يطلب منكِ دائماً أن تعطيه مساحته الخاصة

من الغريب أن يطلب أحد الزوجين من الآخر أن يعطيه الطرف الآخر المساحة الشخصية الخاصة به، وأن لا يتطلع على أسراره على الهاتف أو في علاقاته مع الآخرين عموماً .

-يأخذك كأمر مسلم به

أكر ما يزعج المرأة هو أن تكون مجرد شكل خارجي كزوجة، و أنه لا بد وأن تكون معه في كل أمور حياته و تشاركه في كل شيء، و لكن هناك بعض الرجال الذين يقومون بالتعامل مع ذلك الأمر على أنه مجرد مظهر خارجي ليس أكثر فمن الممكن و أن تظني أنه يحبك و أنكِ سوف تسامحينه على إهماله لكِ طوال الوقت، بينما هو قد يولي كل اهتمامه للنساء الأخريات.

فلا بد لكِ وأن تعلمي أن هذه ليست الطريقة الصحيحة التي يتصرف بها الرجل في حالة حب أمام شريكه، لذلك لا بد لكِ وأن تتأكدي من التحدث معه حول تلك المشكلة .