50 يوما من التشويق والإبهار والترفيه تحتضنها مدينة إكسبو دبي

مدينة إكسبو دبي. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
مدينة إكسبو دبي. الصورة من مكتب دبي الإعلامي

أعلنت مدينة إكسبو دبي عن احتضانها 50 يومًا من التشويق والإبهار والترفيه لجميع أفراد العائلة من 20 نوفمبر إلى 8 يناير، تشمل احتفالات اليوم الوطني الإماراتي، وفعاليات مدينة الشتاء ومدينة المشجعين.

انطلاق الفعاليات

وبحسب المكتب الإعلامي لحكومة دبي تنطلق الفعاليات يوم 20 نوفمبر مع "مدينة المشجعين" وبرامجها الخاصة بكأس العالم لكرة القدم، واحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من 30 نوفمبر إلى 2 ديسمبر والتي تحتفي بالذكرى الـ 51 للاتحاد وتتضمن حفلاً غنائيًّا خاصًا في ساحة الوصل في 2 ديسمبر.

أما من 23 نوفمبر إلى 8 يناير 2023 تنطلق فعاليات مدينة الشتاء لتتحول منطقة التنقل في مدينة إكسبو دبي وساحة الوصل إلى أرض ساحرة ترتدي حُلة شتوية، وتصطف فيها منافذ البيع التي تشبه الأكواخ الجبلية وأشجار الصنوبر والألعاب المتنوعة، فضلاً عن شجرة عملاقة، ومجسمات من الحكايات الخرافية، وكرة ثلج ضخمة ومكتب لبريد الأطفال إلى سانتا كلوز.

أبرز الأحدث

يذكر أنّ أبرز الأحداث في مدينة الشتاء تشمل حفلاً مبهرًا في ساحة الوصل يوم 9 ديسمبر حيث ستضاء شجرة مزيّنة عملاقة يبلغ ارتفاعها أكثر من 15 مترًا لتضفي أجواء مميزة على الساحة، وعرض السيدة كلوز من 20 إلى 29 ديسمبر، وعرض "كارولز باي كاندلايت" من 20 إلى 25 ديسمبر، بالإضافة إلى العروض الليلية الضوئية المبهرة.

فعاليات لكل أفراد العائلة

يمكن لكل أفراد العائلة التمتع بفعاليات المرح التي تشمل:
• القفز.
• التزلج.
• التسلق والانزلاق على الحبال المرتفعة.
• تحضير كعك الزنجبيل.
• صنع أكاليل الزهور والزينة.
• مصنع للدمى.
• ورشة سانتا. وغيرها من الفعاليات.

المعسكر الشتوي

أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا فيمكنهم الانضمام إلى المعسكر الشتوي في مدينة إكسبو دبي والاستمتاع بالنشاطات الداخلية والخارجية الفريدة على مدار أسبوعين والتي تستمر من التاسعة صباحًا إلى الثانية بعد الظهر من الاثنين إلى الجمعة من 12 إلى 23 ديسمبر.

ويسلط الأسبوع الأول للمعسكر الشتوي في "تيرّا جناح الاستدامة" الضوء على التحديات التي تواجه كوكبنا بطريقة ممتعة وغنية بالمعلومات، بينما يركز الأسبوع الثاني في "ألف جناح" التنقل على الابتكار، وتختلف الأسعار وفقًا للحجوزات اليومية أو الأسبوعية مع توفر خيارات للاستقبال المبكر والانتهاء في وقت متأخر.

وأيضًا يمكن للزوار اصطحاب كلابهم الأليفة للتنزه في المدينة والاستفادة من أوعية الشرب والخدمات الأخرى المقدمة لهم، ليتمتع الجميع بأجواء الأعياد ليوم كامل في الهواء الطلق في أرجاء مدينة المستقبل.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر