وفاة مغني الراب آرون كارتر عن عمر 34 عاماً

NEW YORK, NY - JANUARY 19: Singer Aaron Carter performs at the Gramercy Theatre on January 19, 2012 in New York City. Cindy Ord/Getty Images/AFP Cindy Ord / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
NEW YORK, NY - JANUARY 19: Singer Aaron Carter performs at the Gramercy Theatre on January 19, 2012 in New York City. Cindy Ord/Getty Images/AFPCindy Ord / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

أفاد موقع TMZ أنه تم العثور على مغني الراب والممثل "آرون كارتر"، 34 عاماً، ميتاً يوم السبت في منزله في لانكستر، كاليفورنيا، في حوض الاستحمام الخاص به، وذلك بعد أن تلقت إنفاذ القانون مكالمة في الساعة 11 صباح يوم السبت، تفيد بأن رجلاً قد غرق في حوض الإستحمام. ذكر TMZ أيضاً أن شرطة مقاطعة لوس أنجلوس وصلت إلى مكان الحادث في حوالي الساعة 11:00 بالتوقيت المحلي (18:00 بتوقيت جرينتش) بعد تلقي تقرير عن الغرق. السبب الرسمي للوفاة غير معروف ومن المحتمل ألا يتم الكشف عنه حتى يتم الانتهاء من تشريح الجثة وتقرير الطبيب الشرعي. تقارير TMZ ذكرت أنه يتم التحقيق في الوفاة كجريمة قتل ولكن تم إخبار المنفذ أن هذا إجراء قياسي.

سأذهب I’ll be gone: آخر مشاركة قبل ساعات من الموت

كان "كارتر" نشطًاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبل ساعات فقط من وفاته، حيث كانت آخر مشاركة له على وسائل التواصل الاجتماعي عبارة عن مقطع فيديو موسيقي تمت مشاركته على إنستغرام، ظهر فيه وهو يغني كلمات: "سأخبر حبيبتي بأنني سأرحل لكن هذا ليس لوقت طويل".

مسيرة آرون كارتر المهنية

ولد "كارتر" في 7 ديسمبر 1987 في فلوريدا. بدأ مسيرته المهنية في فرقة الفتيانBackstreet Boys في عدد من الجولات والحفلات الموسيقية عام 1997، وكان له أيضاً مسيرة فردية ناجحة. خلال أواخر التسعينيات وأوائل بدايات القرن العشرين، باع ملايين النسخ من ألبوماته الأربعة، كان أولها عندما كان عمره تسع سنوات فقط. ألبومه الثاني (Aaron's Party (Come Get It صدر في عام 2000 وحصل على شهادة الموسيقى البلاتين الثلاثية. بعد الألبوم ، دعم مرة أخرى فرقة Backstreet Boys و"بريتني سبيرز" في جولة Oops!... I Did It Again tour. مع تقدمه في السن، انتقل "كارتر" إلى موسيقى الراب، وظهر أيضاً في مسرحيات برودواي الموسيقية وفي البرنامج التلفزيوني الأمريكي الرقص مع النجوم. لقد واجه عدداً من النضالات، حيث قام بتسجيل الوصول لإعادة التأهيل عدة مرات وتقديم عريضة إفلاس في عام 2013 بشأن ديون بملايين الدولارات، معظمها مرتبط بالضرائب. كما خاض عدة مواجهات مع السلطات حول الإدمان وقيادة متهورة. كارتر لديه ولد يُدعى "برنس" وُلد عام 2021. بعد الإعلان عن وفاته، أصدرت "ميلاني مارتن" والدة "برنس" بياناً قالت فيه إنها "لا تزال في طور قبول هذا الواقع المؤسف". وأضافت "إن أفكاركم وصلواتكم محل تقدير كبير".

نجوم البوب يعربون عن صدمتهم في الوفاة المفاجئة

أشاد نجوم موسيقى البوب في التسعينيات، New Kids on the Block، بـ"كارتر"، قائلين إنهم أصيبوا بالصدمة والحزن لوفاته. وقالوا في بيانٍ لهم عبر تويتر: "نشعر بالصدمة والحزن لوفاة آرون كارتر المفاجئة. إرسال الصلاة لعائلة كارتر. ارقد بسلام آرون". قالت الممثلة "هيلاري داف" إن "كارتر" كان يتمتع بسحر مفعم بالحيوية. وقال نجم One Tree Hill "تايلر هيلتون": "إن خبر وفاته كان مفجعاً".

نشرت الممثلة "هيلاري داف"- التي واعدت "كارتر" بين عامي 2000 و 2003- نعي مؤثر، قالت فيه: "بالنسبة إلى آرون، يؤسفني بشدة أن أقول أن الحياة كانت صعبة للغاية بالنسبة لك وأنه كان عليك أن تكافح أمام العالم بأسره. كان لديك سحر عالي... أحبك بعمق. أرسل الحب لعائلتك في هذا الوقت". لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»