تعرف على اسم أغنية الفنان عبد المجيد عبد الله.. تطرح قريباً

الفنان عبد المجيد عبد الله - صورة من صفحته على انستغرام
الفنان عبد المجيد عبد الله - صورة من صفحته على انستغرام
روج الحساب الرسمي لـ " روتانا لايف" عبر " انستغرام" للأغنية الجديدة للفنان عبد المجيد عبد الله ، والتي تحمل اسم " هلا بدفى روحي"
ونشر حساب روتانا،الملصق الدعائي للأغنية، التي ظهر عليها الفنان عبد المجيد عبد الله، ومكتوب عليها " هلا بدفي روحي. من ألحان الموسيقار طلال".
وتفاعل عدد من متابعي الصفحة ومحبي الفنان عبد المجيد عبد الله مع ملصق الأغنية، بمجموعة من التعليقات الت اظهرت عن مدى اشتياقهم للأغنية الجديدة

جدير بالذكر، أن الفنان عبد المجيد عبد الله أحيا حفلا غنائياً مميزاً في شهر أكتوبر الماضي ، على مسرح الدانة في البحرين، وقدم عبد المجيد عبد الله باقة من أجمل أغانيه التي رددها الجمهور بشكل واسع سواء الجديد منها أو القديم.
جدير بالذكر، أن الفنان عبد المجيد عبد الله ابتعد فترةً من الزمن عن تقديم الحفلات بسبب ظروف مرضه، وجاءت عودته في ليلة تكريم أسير الشوق ضمن موسم الرياض عبر شاشة المسرح فقط، كما شكَّل مفاجأة حفلة رأس السنة التي أقيمت في الرياض، حيث حضر وغنَّى فيها مع عددٍ من النجوم، أيضاً أحيا حفلتَين في موسم الرياض أخيراً، ليعاود بعدها نشاطاته الفنية بإقامة عديدٍ من الحفلات في الكويت والإمارات وموسم جدة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»