اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يعلن عن فتح شباك تذاكر الدورة الثانية

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يعلن عن فتح شباك تذاكر الدورة الثانية

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن فتح شبّاك التذاكر، للأفلام التي سيتم عرضها خلال الدورة الثانية للمهرجان المرتقب ابتداءً من 1 إلى 10 ديسمبر 2022. ويقدم المهرجان نخبة من أفضل الإنتاجات السينمائية، من المملكة العربية السعودية، والمنطقة العربية، بالإضافة إلى باقة مختارة من روائع السينما العالمية.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يعلن عن فتح شباك تذاكر الدورة الثانية

تحت شعار "السينما كل شي"، يحتضن المهرجان هذا العام بصفته ملتقًى سينمائيًا وثقافيًا يتّسم بالجرأة والحداثة، عاشقي الأفلام ورواة القصص وخبراء صناعة السينما من جميع أنحاء العالم.

ويستغل هذه الفرصة، ليدعو جميع محبي وعشاق السينما، لمشاركتنا الاحتفاء بعالم السينما على مدى 10 أيام متواصلة، عن طريق اغتنام الفرصة والحصول على التذاكر وحجز مقاعد المشاهدة في صالات السينما، حيث نعرض مجموعة من الأفلام الاستثنائية. وتتوفر التذاكر لجميع الأفلام والمناسبات الخاصة على الموقع الإلكتروني للمهرجان.

ستتاح التذاكر لكل عروض الأفلام ومختلف فعاليات المهرجان على الموقع الإلكتروني للمهرجان اعتبارًا من 4 نوفمبر؛ حيث يمكنكم شراء التذاكر من خلال زيارة الرابط التالي: https://redseafilmfest.com/ar/2022-films/

كما سيفتح شباك التذاكر أيضًا في سينما فوكس "رد سي مول" في 17 نوفمبر.

يطرح المهرجان هذا العام الباقة الذهبية لعشاق الأفلام والتي تتضمن أربع تذاكر يوميًا تشمل عروض السجادة الحمراء في فندق ريتز كارلتون.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر