عفاف شعيب: حزنت على حلا شيحة وسهير رمزي وشهيرة

حلا شيحة -الصورة من حسابها على إنستغرام
حلا شيحة -الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة عفاف شعيب، عن سبب ارتدائها الحجاب وعدم اعتزالها مهنة التمثيل بالوقت نفسه، مؤكدة أنها حصلت على فتوى سمحت لها باستكمال مشوارها الفني بالحجاب، وأبدت عفاف حزنها الشديد بعد خلع الثلاثي شهيرة وسهير رمزي وحلا شيحة الحجاب، وقالت إنها واصلت الدعاء للأخيرة بأن يردها الله لالتزامها الديني.

عفاف شعيب -الصورة من حسابها الشخصي على الفيس بوك

وأضافت عفاف شعيب خلال استضافتها ببرنامج واحد من الناس تقديم الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة قناة الحياة: «ما هاجمتش حلا شيحة وشهيرة وسهير رمزي لما خلعوا الحجاب، لكني زعلت عليهم ودعيت لحلا ربنا يردها رداً جميلاً وربنا فعلاً ردها، وما قلتش حاجة تسيء ليهم لكني زعلت أن كل واحدة قاعدة 27 سنة محجبة ليه يضيعوا السنين دي كلها؟!».

كما انتقدت عفاف شعيب الفنانة صابرين قائلة: «أنا ما وافقش أعمل دور تمثيلي بالباروكة طبعاً، صعب أعمل كده.. ليه باروكة؟! تغير الدور أفضل وتبقى بحجابها إيه اللي يمنع؟! ليه الباروكة؟!».

وعادت عفاف شعيب بالذاكرة لتؤكد أنها تلقت دعوة من الفنانة الراحلة هالة فؤاد لحضور دروس دينية، وبعدها قررت ارتداء الحجاب، وكانت في طريقها لإعلان اعتزال التمثيل، ولكن أحد كبار رجال الدين طلب منها مواصلة مشوارها الفني مؤكداً أنه لا تعارض بين غطاء الرأس والفن.

وكشفت عفاف شعيب عن مفاجأة كبرى تتعلق بشخصيتها في مسلسل «الكيف» مؤكدة أن إعلامياً كبيراً قال لها إن شخصيتها داخل المسلسل تتطابق مع سيرة حياة والدته التي تعرضت لخديعة من خادمتها وتورطت في إدمان المسكنات ولم تتمكن من التوقف رغم خضوعها للعلاج أكثر من مرة.

وتابعت عفاف شعيب: «أنا عشت الشهد والدموع.. الحياة مطبات مش وتيرة واحدة يوم حلو ويوم مر يوم غنى ويوم فقر.. الحياة لا تستمر على حاجة واحدة وكل يوم وهو في شأن».

ومن ناحية أخرى، قالت عفاف شعيب إن والدها كان رافضاً التحاقها بالفن على الرغم من موافقة والدتها، مشيرة إلى أنها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وقالت لوالدها إنها ستصبح مذيعة مشهورة مثل ليلى رستم وهمت مصطفى وغيرهما، وكان والدها يحبهما ولذلك وافق.

وأكملت عفاف شعيب: «كان دفعتي بالمعهد عدد من نجوم السينما، ومنهم أحمد زكي وأحمد عبد الوارث وأحمد ماهر ومصطفى متولي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»