شاهد بالفيديو.. ماذا قال صابر الرباعي عن لجنة تحكيم "سعودي أيدول"؟

صابر الرباعي - الصورة من حسابه على فيسبوك
صابر الرباعي - الصورة من حسابه على فيسبوك

أبدى الفنان التونسي صابر الرباعي رأيه بلجنة تحكيم، برنامج المواهب "سعودي أيدول"، الذي يستعد فريق العمل للبدء ببث حلقاته خلال الفترة المقبلة.

وقال صابر في لقاء له عبر برنامج "ET بالعربي: "أحب أن أشاهد تلك البرامج حتى استمتع بالتفاصيل الفنية والمواهب".

وأضاف صابر الرباعي عن الفنانة السورية أصالة، والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي: "لا شك أنهما سيصنعان جواً من الترفيه والمتعة، لأنهما تتعاملان بطريقة معينة تخصهم مع بعضهم، ومع تلك البرامج ".

أما بالنسبة لما قاله عن كل من الفنانين ماجد المهندس وأصيل أبو بكر، أشار صابر إلى أنهما معروفين بهدوئهما، وقال: "أعرف شخصية ماجد، وهو إنسان خلوق ويتكلم ما في قلبه، وليس لديه مشاكل مع أحد، صحيح أنه في موقف لا يحسد عليه، لكنه حتماً سيتأقلم ويتعايش مع جو البرنامج ويكون هو الحكيم".

وتابع عن أصيل: "لم أسمع أنه افتعل أي مشكلة مع أحد، لا أسمعه إلا يغني".

ومن جهة أخرى، وحول رأيه بمصير عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب من أزمتها الأخيرة، قال صابر: "تبقى شيرين بالنسبة لي وردة الوسط الفني.. وما مرت به ربما يمر به أي شخص".

وأضاف في السياق نفسه: "أقول لها أنت قوية، وستتجاوزين هذه المرحلة وتعودين لحياتك الطبيعية، لأنك تستحقين أن تكوني بيننا وتعيشين بسلام، لتكملي نجاحاتك وتربين بناتك أفضل تربية".

يشار إلى أن الفنان صابر الرباعي، يتحضر لحفل "تريو نايت" في ليلة رأس السنة، الذي جمع خلال السنوات الماضية أفضل نجوم الوطن العربي، وسيجمع لهذا العام نجوم أكثر، لكن إلى الآن لم يكشف عن تفاصيل تخص الحفل.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»