اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عيوب امرأة برج الثور

عيوب امرأة برج الثور
عيوب امرأة برج الثور
امرأة برج الثور
تهمل المرأة برج الثور الجوانب المعنويّة في حياتها، ما يقودها إلى الغرق في العالم المادي
عيوب امرأة برج الثور
امرأة برج الثور
2 صور

لا يعاني مواليد برج الثور من نقص في نقاط القوة التي تجعل التواجد حولهم ممتعاً، مع ذلك فإنّ أكبر نقاط ضعفهم ليست الأسوأ مقارنةً بعيوب علامات الأبراج الأخرى. في الآتي، يُطلعك "سيدتي نت"، على عيوب المرأة برج الثور التي سيساعدك معرفتها على فهمها بشكل أفضل.

عيوب امرأة برج الثور

تهمل المرأة برج الثور الجوانب المعنويّة في حياتها، ما يقودها إلى الغرق في العالم المادي

لا تثق بسرعة

تمتلك المرأة برج الثور الكثير من الصبر، وتتوخى الحذر بشأن التعرض للأذى وتتردد في أن تكون ضعيفة مع الناس. قد تستغرق أحياناً وقتاً طويلاً لبناء شعور قوي بالثقة مع الأشخاص في العلاقات. لذلك فهي تمتلك القليل من الأصدقاء، كما وتفضل الأجواء التي تنسجم مع طبيعتها أي التي لا تعجّ بالصخب الذي قد تعتبره مصدر إزعاج بالنسبة لها.

عنيدة

يمكن أن تكون عنيدة للغاية. إنها تحب القيام بالأشياء بطريقتها، وهي عادةً غير مهتمة بأخذ النصيحة أو قبول المساعدة بمجرد أن تتخذ قراراً أو تلتزم بإنجاز شيء ما. تصرّ على رأيها حتى النهاية ولا تتنازل عنه ولا تبدّله مهما كان، خاصّةً إذا كانت مقتنعة تماماً بأنّها على صواب وبأنّ الآخر على خطأ.

تابعي المزيد: التعامل مع برج الثور

متسرعة

تأخذ وقتها كثيراً قبل القيام بأي شيء. ونادراً ما تندفع إلى الأشياء بشكل أعمى أو ترتكب أخطاء سخيفة، فهي تقوم بالأشياء ببطء ولكن بثبات. عادةً، ما يعمل هذا النظام جيداً بالنسبة لها. لكن في بعض الأحيان، يمكن أن يكون أسلوبها هذا محبطاً للأشخاص من حولها. هي أيضاً لا تعرف كيفية الاعتناء بنفسها ودوماً ما تحتاج غيرها من أجل تقديم المساعدة لها.

سريعة الانفعال

لا تعتبر من الأشخاص الليّنين، مع أنّها تظهر بمظهر الشخص الهادئ ليّن الطبع، إلا أنها في الحقيقة ليست هادئة بهذه الدرجة، فهي قد تنفجر في وجوه من هم حولها صادمة إيّاهم بشخصيّة غاضبة مختبئة في الداخل. يوجد بداخل المرأة الثور مخزون من المشاعر والرغبات المعقدة المكبوتة. في بعض الأحيان، تُظهر هذه المشاعر بطرق غير متوقعة مثل الاكتئاب العميق أو نوبات الغضب المفاجئة خصوصاً إذا تم إجبارها على التواجد حول أشخاص لا تحبهم، أو تم إعطاؤها تعليمات من شخصية مرجعية حول ما يجب عليها فعله.

كسولة

ترفض التغيير المجازفة ليست من صفاتها، لأنها تفضل اتباع المسار الأكثر راحة لها. ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تؤدي رغبتها في الأمن والسلامة إلى أن تكون صارمة بشكل مفرط. تعيق أحياناً نموها برفضها الخروج من مناطق الراحة الخاصة بها. لا يمكن أن تتحدى نفسها لتجربة أشياء جديدة بانتظام والتخلص من روتينها المعتاد.

تابعي المزيد: الكوكب الحاكم للمرأة برج الثور

تحب جني الأموال

ترتبط المرأة برج الثور بالمنزل الثاني من الأبراج، والذي يدور حول المال والممتلكات المادية والأشياء الثمينة الأخرى. لهذا السبب تشعر بعدم الأمان، وقد تقع في بعض الأحيان فريسة للسلوكيات القائمة على الجشع. قد يتجلى هذا في تكديس ثروتها بدافع الخوف، وتهمل الجوانب المعنويّة في حياتها، ما يقودها إلى الغرق في العالم المادي. تميل المرأة الثور إلى الإفراط في الاهتمام باكتساب الثروة من أجل جعل حياتها أكثر راحة. ستُفضل دائماً دخلاً موثوقاً به على وظيفة ديناميكية وحيوية. إنها بحاجة إلى حافز إضافي للارتقاء في العالم. كما أنها لن تنسحب من العلاقة، حتى بعد فترة طويلة من تجاوزها. يجب أن تضمن تحسين نفسها دائماً نوعاً من المكافأة المادية.

تابعي المزيد: المرأة برج الثور والأمومة