اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وفاء عامر بدلاً من إلهام شاهين مع "حضرة العمدة" روبي

وفاء عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
وفاء عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

تعاقدت الفنانة وفاء عامر على المشاركة ببطولة مسلسل "حضرة العمدة " بطولة النجمة روبي، بعد اعتذار النجمة إلهام شاهين عن عدم المشاركة في العمل، بسبب تأخر الشركة المنتجة في إرسال سيناريو المسلسل كاملاً، وقالت إنها لم تحصل إلا على أربع حلقات فقط.

وفاء عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

مسلسل "حضرة العمدة" يمثل أول بطولة مطلقة للنجمة روبي في موسم دراما رمضان، ويناقش قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة تجسد شخصيتها روبي منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات هذا المنصب، ومن المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2023، ويشارك في بطولته إضافة لروبي ووفاء عامر كل من سميحة أيوب، بسمة، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، نهلة سلامة، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

يذكر أن الفنانة وفاء عامر تنتظر عرض مسلسلها "العيلة دى" في الفترة الحالية، ويشاركها بطولته محمد ثروت، إنعام سالوسة، يوسف عثمان، ريهام الشنواني، إسماعيل فرغلي، مؤمن هشام، إسلام إبراهيم، وآخرون، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

وشاركت وفاء عامر في موسم دراما رمضان 2022 في 3 أعمال وهي مسلسل "راجعين يا هوا" وشاركها البطولة الفنان خالد النبوي، ومسلسل "جزيرة غمام"، و"بيت الشدة".

بينما تغادر إلهام شاهين الموسم المقبل لدراما رمضان، حيث لم تتعاقد حتى اللحظة على بطولة أي عمل، وشاركت في الموسم الماضي ببطولة مسلسل "بطلوع الروح" أمام النجمة منة شلبي والفنان أحمد السعدني، ونالت إلهام جائزة النقاد بمهرجان القاهرة للدراما عن دورها في العمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»