مدير أعمال شيرين من "أجدع راجل في مصر" ل "تم إبعاده" لعدم قيامه بعمله في شهرين فقط

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على الفيس بوك
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على الفيس بوك

تصدر اسم ميمي فؤاد قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما أصدر بيانا أعلن فيه "انسحابه" من مهمته كمدير لأعمال النجمة شيرين عبد الوهاب مبررا قراره بأن "الظروف الحالية" لا تسمح باستمراره، وردت عليه شيرين ببيان عبر محاميها الخاص أكدت فيه أنها من استبعدته لأنه لم يقم بالعمل المطلوب منه!!

شيرين عبد الوهاب ومدير أعمالها المعزول ميمي فؤاد- الصورة من حسابها على انستغرام

ميمي فؤاد عاد للتعاون مع شيرين عبد الوهاب منذ فترة قصيرة جدا ونجح في إعادتها إلى أكبر المسارح داخل مصر وخارجها في أيام قليلة ما دفعها لوصفه ب "أجدع راجل في مصر"، تعليقا على صورة لهما قامت شيرين بنشرها في شهر أغسطس الماضي عبر حسابها بموقع انستغرام، وأضافت: مع مدير أعمالي ميمى أجدع راجل فى مصر، وبعدها ب 48 ساعة فقط كان ميمي برفقتها على متن الطائرة المتجهة غلى تونس لاحياء حفل ختام مهرجان قرطاج، ثم رافقها في أول حفل أقامته داخل مصر بحضور والدتها وابنتيها مريم وهنا.

ميمي ظل المتحدث الرسمي باسم شيرين عبد الوهاب طوال فترة تواجدها في المصحة النفسية، وشارك في البداية بترويج خبر تعرضها لقطع في الرباط الصليبي واستعدادها للسفر للعلاج خارج البلاد، ثم قام بتوضيح موجز لحالتها عقب خروج محمد عبد الوهاب ووالدته للحديث عن "إدمان" شيرين واحتجازها للعلاج، وتصدي فؤاد لشائعة تدهور حالة شيرين داخل المصحة، ولكنه اختفى عن الأنظار تماما فور خروجها من المستشفى برفقة محاميها ياسر قنطوش.

مساء أمس الإثنين خرج ميمي بتوضيح تم توزيعه على كل المواقع الصحفية أعلن فيه "انسحابه" من مهمته كمدير لأعمال شيرين عبد الوهاب، وقال: أكن لشيرين عبد الوهاب كل التقدير والمحبة، فهي علي المستوي الشخصي بمثابه شقيقتي ولو احتاجت مساعدتي لن أتردد لحظة في مساندتها.

وأضاف ميمي فؤاد: انفصالي فنيا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب؛ جاء لرفع الحرج عنها، فهي تحتاج إلى فترة من التوقف؛ لمراجعة وتقييم كل أمورها، دون أن تكون ملتزمة تجاه أي شخص.

وتابع ميمي فؤاد حديثه قائلا: ليس صحيحا أن الانفصال عن شيرين عبد الوهاب، جاء بسبب تدخل أي شخص، وما تردد أن اتخاذ قرار الانفصال فنيا عنها بسبب حسام حبيب؛ ليس له أي علاقة بالحقيقة، فلم يحدث أي تواصل مع الفنان بيني وبين حسام حبيب في الفترة الأخيرة.

وأكمل ميمي فؤاد: شيرين عبد الوهاب فنانة كبيرة، ولا يمكن أن أكون قد تركتها، وما حدث؛ هو انفصال فني فقط، وحين تحتاج إليَّ، سأكون من أوائل المساندين لها، خاصة وأنني أكن لها كل التقدير والاحترام على المستوي الشخصي والفني، كواحد من محبيها الكثر في الوطن العربي.

شيرين على لسان محاميها رفضت توضيح ميمي فؤاد وأعلنت إبعاده لعدم القيام بمهام عمله، وربطت بينه وبين شقيقها محمد في بيان تناول ما وصفته بالمؤامرة عليها من مقربين، وقال البيان: نقلاً عن الفنانه شيرين عبدالوهاب ورغبةً منها لبيان الحقيقة كامله للرأي العام وتفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو/ ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانه لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة فإن الفنانه تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضه ولا أساس لها من الصحة.

أضاف البيان: وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب وبعض المقربين لها حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لارهابها وترويعها مع مجموعة من الاشخاص اصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانه له إتهام صريح بذلك بالإضافة لإتخاذ إجراءات قانونية تجاهة عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الاعلامي عمرو أديب.

وأضاف البيان: وتعلن الفنانه أنها لن تتوانى لحظه عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسىء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في إستعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث ان هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية.

شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد- الصورة من حسابها على انستغرام

واختتم البيان: وأخيراً تؤكد الفنانة بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سياراته وتوجهت الي منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك.

يذكر أن ميمي فؤاد يعمل مديرا لأعمال نجم أراب أيدول أحمد جمال والمطرب مصطفى حجاج، كما يشارك في تنظيم حفلات المنتج نصر محروس، ورفض فؤاد التعليق على البيان المنسوب لشيرين مؤكدا تمسكه بما ورد في التوضيح الصادر مساء أمس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»