زياد القاضي يعلن ترشحه لجوائز حفل joy Awards

زياد القاضي - صورة من صفحته على انستغرام
زياد القاضي - صورة من صفحته على انستغرام
أعرب الفنان زياد القاضي، عن سعادته لترشحه ، لحفل جوائز joy awards، عن جائزة الوجه الجديد المفضل في فئة المسلسلات عن دوره في مسلسل " عيال نوف" ، مطالباً جمهوره ومحبيه بالتصويت له في تلك الجائزة.
وشارك زياد متابعيه، عبر حسابه على انستغرام، صوراً من كواليس مسلسل " عيال نوف" ، معلقاً:" لله الحمد تم ترشيحي لحفل جوائز joyawards لجائزة الوجه الجديد المفضل في فئة المسلسلات عن دوري في مسلسل عيال نوف". وتابع:" ولا تحرموني من تصويتكم".
"عيال نوف" تدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة، حول امرأة تربي أبناءها وبناتها، وتحاول حبسهم بالمنزل لشدة خوفها عليهم، لكنهم سرعان ما يدركون حقائق، خبأتها والدتهم عنهم، فيبدؤون البحث عن الخلاص، وهو من بطولة هند محمد، العنود سعود، سعيد قريش، غازي حمد، زياد القاضي، سارة الحربي، رهف الحربي، سلطان آل متعب، سعيد العمري، وخالد الشعفي، وإخراج حسام علي، وتأليف علاء حمزة.

ونجح المسلسل وقت عرضه على منصة شاهد vip، في أن يتصدر قوائم الأعلى المشاهدة، لعدد أسباب أبرزها كونه مليئاً بالعديد من الوجوه الشبابية، مما حمس متابعي "شاهد" على انتظار ذلك العمل حتى يتسنى لهم رؤية هؤلاء النجوم الشباب، إلى جانب حبكته الدرامية القائمة على الاثارة والتشويق.
على جانب آخر، شارك زياد القاضي مؤخراً في مسرحية " مغارة الحكايا" التي عرضت في الأدرن ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي السعودي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»