القواعد الصارمة التي تعتمد عليها كيت ميدلتون في المنزل لتربية أطفالها

صورة للعائلة الملكية
(From L) Britain's Prince George of Cambridge, Britain's Catherine, Duchess of Cambridge, Britain's Prince Louis of Cambridge, Britain's Prince William, Duke of Cambridge, and Britain's Princess Charlotte of Cambridge arrive for a settling in afternoon at Lambrook School, near Ascot in Berkshire on September 7, 2022 on the eve of their first school day.Jonathan Brady / POOL / AFP
صورة الدوقة كيت مع الأمير جورج
Britain's Catherine, Duchess of Cambridge (L) talks to her son Prince George as they attend the men's singles final tennis match between Serbia's Novak Djokovic and Australia's Nick Kyrgios on the fourteenth day of the 2022 Wimbledon Championships at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London, on July 10, 2022. SEBASTIEN BOZON / AFP
صورة الدوقة كيت وابنتها الأميرة شارلوت
Britain's Princess Charlotte of Cambridge (L) reacts as she sits with her mother Britain's Catherine, Duchess of Cambridge to watch the men's 1500m freestyle heats swimming event at the Sandwell Aquatics Centre, on day five of the Commonwealth Games in Birmingham, central England, on August 2, 2022.Oli SCARFF / AFP
صورة للعائلة الملكية
صورة الدوقة كيت مع الأمير جورج
صورة الدوقة كيت وابنتها الأميرة شارلوت
3 صور

يشارف الأمير جورج على عمر العاشرة بينما شارلوت 8 سنوات، ولويس البالغ من العمر 5 سنوات والذي صار في المدرسة. على الرغم من وجود مربية لمساعدة الأطفال، يفضل الأمير وليام وكيت أن يكونا أبوين حاضرين لتربية أطفالهما الصغار - الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، فهم عندما يعودون من المدرسة، يشاركانهم في أنشطة مثل ركوب الدراجات والخبز. لكنهما لا يشاركانهم الألعاب فقط، حيث ورد أن ويليام وكيت قد وضعا بعض القواعد المنزلية بما في ذلك واحدة يجب الالتزام بها في جميع الأوقات، وإليكم بعض هذه القواعد، كما ذكرتها العديد من المواقع البريطانية.

1 – الصراخ ممنوع

وفقاً لموقع Daily Record فإن الصراخ ممنوع،  في المنزل. وقال أحد المطلعين لصحيفة The Sun: أن من يصرخ من الأطفال، يتم التعامل معه عن طريق العزل".

2 – حوار مع الأطفال

Britain's Princess Charlotte of Cambridge (L) reacts as she sits with her mother Britain's Catherine, Duchess of Cambridge to watch the men's 1500m freestyle heats swimming event at the Sandwell Aquatics Centre, on day five of the Commonwealth Games in Birmingham, central England, on August 2, 2022.
Oli SCARFF / AFP


بدلاً من ذلك يتم إرسالهم إلى غرف نومهم عندما يخطئون في التصرف، فإن للزوجين الملكيين أسلوباً مختلفاً وهو إجراء حوار معهم في ركن خاص، وأضاف المصدر، حسبما ذكر الموقع: "يتم التحدث إليه بهدوء إما من كيت أو وليام ، لكن لا يتم  الصراخ عليه أبداً".
تعرّفي إلى المزيد: متى تبدأ الغيرة عند الأطفال؟

3 – تحديد وقت الشاشة

الأمير وليام وكيت صارمان بشأن وقت الشاشة، وحريصان أن الأطفال الثلاثة يقضون الكثير من الوقت في الهواء الطلق.

4 – أريكة الدردشة

لا يحب دوق ودوقة كامبريدج استخدام أسلوب الـ"وقت مستقطع". بدلاً من ذلك، يستخدمان "أريكة الدردشة"، وفقاً لصحيفة The Sun، حيث يتم إخراج الطفل الذي يحتاج إلى القليل من الكلام أو الانضباط من "مشهد الخلاف أو الاضطراب والتحدث معه بهدوء من قبل كيت أو ويليام". إنهما يعملان مع مربية نورلاند منذ فترة طويلة، ماريا بورالو ، عندما يتعلق الأمر بتأديب أطفالهما، وهم "يجيدان الاستماع إلى الأطفال ولكن بحزم."

5 - جعلهم يشعرون بالسعادة

يعملون بجهد شديد على تربية أطفالهم وأهم شيء أن يشعراهم بالسعادة، ويبدو أن كيت أكثر صرامة من زوجها.

6 – لا لنوبات الغضب

Britain's Catherine, Duchess of Cambridge (L) talks to her son Prince George as they attend the men's singles final tennis match between Serbia's Novak Djokovic and Australia's Nick Kyrgios on the fourteenth day of the 2022 Wimbledon Championships at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London, on July 10, 2022.
SEBASTIEN BOZON / AFP


نوبات الغضب ممنوعة عندنا يأتي الأسرة زوار ويجلسون في الحديقة. وعادةً ما يكون جميع أطفال كامبريدج في أفضل سلوك لهم أثناء تواجدهم في المناسبات الملكية، بالإضافة إلى العديد من حفلات الزفاف الملكية التي حضرها الأمير جورج والأميرة شارلوت.

7 – الطهي معاً

يفضل دوق ودوقة كامبريدج القيام بالأنشطة المختلفة مع الثلاثي الملكي بما في ذلك الطهي والخبز واللعب في الحديقة.

مجرد أطفال

بالطبع، لا يزال أفراد العائلة المالكة يتمتعون بلحظاتهم الخاصة - فهم، بعد كل شيء، مجرد أطفال، مما يعني أنهم يعرضون أحياناً جوانبهم الشقية، كما حدث عندما مدت الأميرة شارلوت لسانها أمام المعجبين والصحفيين في سباق القوارب في كأس الملك العام الماضي.
وبسبب اهتمام كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام، بالصحة النفسية، فهما يشجعان الآباء والأمهات في عمل حوار مفتوح مع أبنائهم، إذ قال دوق كامبريدج في إحدى المرات السابقة، "أنا وكيت نريد حقاً أن يكبر جورج وشارلوت ولويس وهم يشعرون بأنهم قادرون على الحديث عن مشاعرهم وعواطفهم".

تعرّفي إلى المزيد: متى يتم تكوين شخصية الطفل؟